• اللي عندو “غاز” واحد الله يحبسو عليه.. إسبانيا تشرع في إمداد المغرب بالغاز الطبيعي
  • من وجدة.. الوداد تحسم اللقب وتقبر أحلام الرجاء وتحقق ثنائية تاريخية
  • السعودية: السبت 9 يوليوز أول أيام عيد الأضحى
  • محاولة اقتحام سياج مليلية.. أحزاب ترفض “الاستغلال السياسوي” للحادث وتحمل مسؤوليته لـ”شبكات تهريب البشر”
  • في عز الأزمة كيتنمّرو.. صحاب “الفايس بوك” خرّجو العجب فالحوالة (صور)
عاجل
الجمعة 27 ديسمبر 2019 على الساعة 12:04

بينهم 5 لاعبين من القسم الثاني.. عموتة يستدعي 24 لاعبا استعدادا لنهائيات “الشان”

بينهم 5 لاعبين من القسم الثاني.. عموتة يستدعي 24 لاعبا استعدادا لنهائيات “الشان”

استدعى مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، 24 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي مغلق في الفترة الممتدة بين 30 دجنبر و3 يناير في مركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، وذلك تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون.
وأعطى عموتة الفرصة إلى 5 لاعبين يمارسون في القسم الوطني الثاني، مقابل 19 لاعبا من القسم الوطني الأول.
وشهدت اللائحة تواجد رباعي مولودية وجدة جمال حركاس، وعبد ﷲ خفيفي، وعماد عطف ﷲ، واسماعيل خافي، وأربعة لاعبين من الجيش الملكي، وهم محمد باعيو، وعبد المنعم بوطويل، وعمر جريري، ثم عماد الرحولي.
وضمت اللائحة أيضا، ثلاثة لاعبين من الفتح الرباطي، محمد أمسيف، ورضى الجعدي، وأنس باش، وثنائي نهضة الزمامرة، أيوب بوشتة، وسعد اللمطي، ومن اتحاد طنجة هشام المجهد، وطارق أستاتي، ومن الدفاع الحسني الجديدي المهدي قرناص، وشعيب المفتول، ثم نبيل الجعدي من رجاء بني ملال، ولاعب يوسفية برشيد زكرياء فاتي.
أما بالنسبة إلى القسم الثاني، فوجه عموتة الدعوة إلى ثنائي الاتحاد الرياضي البيضاوي أسامة المليوي، ومروان زيلة، ومن شباب المحمدية فيصل حدادي، وإسماعيل المترجي، إضافة إلى لاعب الراسينغ البيضاوي أنس داو.
ومن جهة أخرى، عرفت اللائحة غياب لاعبو الوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان وحسنية أكادير، وذلك بسبب إلتزامهم مع أنديتهم التي تشارك هذا الأسبوع في المسابقات الإفريقية عصبة الأبطال والكونفدرالية.
يذكر أن نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، ستنطلق أبريل القادم، علما أن المنتخب المحلي سيدخلها بهدف الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية، مطلع 2018.