• كاين اللي بقا فيه وكاين اللي كيتشفى.. قصة العداء عويطة تفرق أهل “الفايس بوك”
  • الدشيرة إنزگان.. البحث عن معتد بواسطة سلاح أبيض
  • في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد
  • مصدر لـ”كيفاش”: مرات عويطة ما حناتش فيه… وقيمة داكشي اللي دات ليه بملايير السنتيمات
  • ما بغاوش يفرطو فيه.. البارصا يتشبث بالزلزولي
عاجل
الجمعة 08 أبريل 2022 على الساعة 14:02

بونو: مصر كانت ستفضل الخسارة ضدنا في “الكان” مقابل التأهل إلى كأس العالم!

بونو: مصر كانت ستفضل الخسارة ضدنا في “الكان” مقابل التأهل إلى كأس العالم!

تحدث ياسين بونو، الحارس الدولي، عن التأهل للمشاركة للمرة السادسة، في نهائيات كأس العالم، وذلك بعد ضمان تأشيرة العبور إلى مونديال قطر 2022، والتواجد في المجموعة السادسة.

وقال بونو، أمس الخميس (7 أبريل)، في تصريحات عبر “راديو ماركا” الإسبانية معبرا عن انطباعه إزاء القرعة: “كل المنتخبات قوية للغاية، لقد توقعت التواجد مع كندا في القرعة، عندما رأيت الوعاء الرابع قلت ستكون كندا… من المهم للمغرب أن تتواجد في كأس العالم، لقد تأهلنا وخدمتنا كأس أمم إفريقيا بشكل جيد”.

وتابع بونو معبرا عن شعورها: “بالنسبة للمغرب من المهم جدا أن يتأهل للمونديال، لقد عشت تجربة مونديال 1998 كمتفرج وأنا صغير السن، ولم نعد بعدها للمشاركة لفترة طويلة… ذكرياتي مع مونديال روسيا لا تنسى، لعبنا أمام إسبانيا والبرتغال وإيران وكنا وقتها نفتقد للخبرة الكافية.. وأعتقد أن قلة التجربة سنتجاوزها الآن”.

واسترسل بونو في حديثه حيث علق على الكان قائلا: “مصر فازت علينا في كأس أمم إفريقيا، والآن هم ليسوا في كأس العالم، بالتأكيد كانوا سيفضلون الخسارة أمامنا مقابل التواجد في كأس العالم”.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم، بعد تخطي الكونغو الديموقراطية في الدور الفاصل بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة للمونديال، ووضعت القرعة أسود الأطلس في المجموعة السادسة بجانب بلجيكا، كندا، وكرواتيا.