• الصالحي: الرجاء أكبر من أي واحد وأي شخص كيفما بغى يكون!!
  • مبادرة زوينة.. أيام مفتوحة للباحثين عن فرص للشغل والتدريب في تمارة
  • جذورها تبدأ من برلين وليس من الرباط.. كواليس وخلفيات توتر مغربي ألماني
  • داوه الحبس فآيت ملول.. المحكمة الابتدائية في أكادير تؤجل جلسة الطبيب “المرمضن”
  • يهم الوداد والرجاء.. الڤار ما كاينش في ربع نهائي كأس الكاف ودوري الأبطال
عاجل
الأحد 13 ديسمبر 2020 على الساعة 18:09

بوح الأحد بنشوة النصر.. “شكرا جلالة ملك المغرب نحن مدينون لك بالكثير”

بوح الأحد بنشوة النصر.. “شكرا جلالة ملك المغرب نحن مدينون لك بالكثير”

في بوحه لهذا الأحد، أشاد أبو وائل الريفي بانتصار المغرب “في معركة استراتيجية لم يكن ممكنا لولا قدرة محمد السادس على اللعب في ملعب الكبار”. ودعى صاحب العمود الأسبوعي من لم يفهم بعد “أن يتأمل تدوينة جيمس بيكر وزير خارجية أمريكا الأسبق لكي يرفع القبعة عاليا “لميسي المغرب” الذي أخذ كل شيء و لم يعط إلا عودة إلى وضع كان منذ 17 سنة”.

وشكر أبو وائل محمد السادس بحرارة، مضيفا وهو يخاطب الملك :”نحن مدينون لك بالكثير، قليل الكلام كثير الفعل، ما أعظمك، كنت و ستبقى أعظم ملك في تاريخ المغرب”.

وكتب صاحب بوح الأحد أنه يتأكد للجميع أن محمد السادس فخر هذا المغرب الذي وظف كل الأوراق الممكنة في الوقت المناسب من أجل عزة المغرب. وأشاد الكاتب كذلك بعظمة المغرب بهذه العبارات: “كم أنت أغلى عند أهلك و رجالك فشكرا لكل جنود الظل الأبطال الذين إشتغلوا تحت إمرة ملك البلاد من أجل هذا الفتح العظيم”.

و وعد أبو وائل أن يكشف يوما، إذا كتب الله أن يعمر في الدنيا، كل كواليس هذا النصر، مشيرا إلى أنه لا يهم رد فعل الذين تتلقف بياناتهم وكالة الأنباء الجزائرية للتنفيس عن شعبها الذي يرفض أن يعيش الجزء الثاني من مسلسل “الكروسة الرئاسية”.