• سفير سابق لأمريكا في الجزائر: إلى متى سيواصل الجيش الجزائري دعم تبون المعزول؟
  • لتطوير الكرة النسوية.. جامعة كرة القدم تنظم ورشات تكوينية في المعمورة
  • انطلاقا من عدة وجهات أوروبية صوب المغرب.. “لارام” تعلن عن برمجة رحلات جديدة
  • جابو فالمعدل 19.34 و18.40.. احتفاء خاص بصاحبتا أعلى معدل في الباك في جهة كازا سطات (صور وفيديو)
  • كيبدل صوتو باش يدير راسو موظفة.. تفاصيل الإيقاع بـ”موظف” نصاب في مراكش
عاجل
السبت 28 ديسمبر 2019 على الساعة 21:59

بهاتريك أيوب الكعبي.. الوداد يحقق أول انتصار في دوري أبطال إفريقيا

بهاتريك أيوب الكعبي.. الوداد يحقق أول انتصار في دوري أبطال إفريقيا

نجح فريق الوداد البيضاوي في خطف أول ثلاث نقاط، في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت (28 دجنبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وافتتح المارد الأحمر النتيجة في الشوط الأول عن طريق أيوب الكعبي في الدقيقة 29، لتتوالى محاولات الوداد، لكن المهاجمين لم يحسنوا التعامل مع الكرات أمام الشباك.

وطبع الشوط الثاني الكثير من التحفظ من الجانبين، خاصة فريق الوداد الذي أثرت عليه الغيابات بشكل كبير، ما أعطى للضيوف الفرصة لمباغتة أصحاب الدار وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق توني ريبيرو.

وخرجت عناصر الوداد من مناطقها بحثا عن هدف الفوز، فيما ركز الأنغوليون على المرتدات، ليعود النجم أيوب الكعبي في الدقيقة 79 ويسجل هدف الفوز، ليطلق مدافع الضيوف رصاصة الرحمة على زملائه ويسجل هدفا في مرماه في الدقيقة 84، وينهي الكعبي المباراة بهدف رابع من علامة الجزاء في الوقت البدل الضائع.

وبهذه النتيجة لازال فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي متصدرا بسبع نقاط، فيما احتفظ الوداد بالمركز الثاني بخمس نقاط، يليه فريق اتحاد الجزائر بنقطتين، وبيترو أتليتكو بنقطة يتيمة.