• بعد مشروع لتقنينه.. مزارعو “الكيف” يأملون ببيع منتوج موسمهم دون خوف
  • خلال معارك ضد المتمردين.. وفاة الرئيس التشادي المنتخب إدريس ديبي
  • تبع الكذاب حتى لباب الدار.. تصريحات پيريز تفضح كذب حفيظ دراجي
  • اتفقا على تكثيف التبادلات لوضع أجندة لمرحلة ما بعد الوباء.. بوريطة يتباحث مع نظيره الدنماركي
  • الصحة العالمية: لدينا أدوات للسيطرة على جائحة كورونا خلال أشهر
عاجل
الخميس 01 أبريل 2021 على الساعة 21:00

بنشريفة: جميع اللاعبين عندهم وزنهم فالوداد وغياب البعض ما غاديش يأثر علينا

بنشريفة: جميع اللاعبين عندهم وزنهم فالوداد وغياب البعض ما غاديش يأثر علينا

أكد الإطار التقني الوطني، محمد بنشريفة، المدرب المساعد بفريق الوداد الرياضي، اليوم الخميس (1 أبريل)، في جوهانسبورغ أن فريق القلعة الحمراء يدخل غمار المباراة التي ستجمعه بفريق كايزر شيفز برسم الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة من إقصائيات عصبة الأبطال الإفريقية، بهدف تحقيق الفوز وتعزيز موقعه كمتصدر لمجموعته.

وقال بنشريفة في الندوة الصحفية التي جرت قبل المباراة المقررة بعد غد السبت (3 أبريل)، “جئنا إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق الفوز بهذه المباراة التي لن تكون سهلة نظرا لجودة لاعبي الفريق الخصم”، مبرزا أن فريق الوداد الرياضي يدخل غمار جميع المباريات بنفس روح الجدية والعزيمة.

كما أشار إلى أن رجال المدرب فوزي بنزرتي “موجودون هنا من أجل تحقيق الفوز وسيبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى مبتغاهم، على الرغم من أن فريق كايزر تشيفز له أفضلية اللعب في ميدانه”.

وفي معرض رده على سؤال حول مدى تأثير غياب بعض اللاعبين الرسميين على أداء الفريق، أكد بنشريفة أن جميع اللاعبين لهم وزنهم في النادي وأنه يتم الاعتماد في المباريات فقط أولئك الذين يبرهنون على استعداد جيد وروح المجموعة.

وقال في هذا السياق “الوداد فريق رائع ويتمتع بلاعبين موهوبين وقد أعد المدرب البنزرتي أن تمر هذه المباراة في أفضل الظروف”، مشيرا إلى أن الوداد لديه رصيد بشري غني ولن يعاني بالتأكيد من غياب بعض اللاعبين.

وأضاف أن البنزرتي يشدد على أن يكون جميع اللاعبين جاهزين لأن النادي الأحمر ينافس الآن على ثلاث مسابقات مختلفة، هي دوري أبطال إفريقا والبطولة الوطنية وكأس العرش.

ولم يفت بنشريفة إبراز التطور المستمر وجودة كرة القدم في جنوب إفريقيا، على الرغم من الانتكاسات الأخيرة التي تعرضت لها بعد إقصاء منتخب البافانا مؤخرا من كأس إفريقيا للأمم.

وسبق لفريق الوداد البيضاوي أن فاز على ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، في 28 فبراير الماضي، على أرضية ملعب 4 غشت في مدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي، محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).