• بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.. المنتخب الوطني بدون خسارة للمرة العاشرة على التوالي
  • ركلة حرة ولفتة إنسانية.. المنتخب الوطني يفوز باقتصاد ضد بوركينا فاسو وخليلوزيتش مستمر في “الإبداع”!
  • العطلة الصيفية قربات.. وزارة الصحة تدعو إلى الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية
  • كان تحت الحراسة النظرية.. التحقيق في انتحار شخص ذو سوابق قضائية في طانطان
  • الرميد: البرلمان الأوروبي انحاز بطريقة خاطئة إلى إسبانيا وتجاهل عن قصد خروقات السلطات الإسبانية
عاجل
الإثنين 10 مايو 2021 على الساعة 21:28

بمناسبة عطلة عيد الفطر والعطلة المدرسية.. تشديد التنقل من وإلى فاس

بمناسبة عطلة عيد الفطر والعطلة المدرسية.. تشديد التنقل من وإلى فاس

و م ع

أعلن مركز القيادة والتتبع لكوفيد-19 تقنين التنقل من و إلى مدينة فاس خلال الفترة من 11 الى 16 ماي الجاري، في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة كوفيد 19.

وأفاد بلاغ للمركز أنه “بمناسبة عطلة عيد الفطر والعطلة المدرسية، وفي ظل الظرفية التي تعرفها بلادنا جراء جائحة كوفيد 19، وبالنظر لتمديد حالة الطوارئ الصحية على صعيد تراب المملكة إلى غاية 10 يونيو 2021، وفي إطار التقيد واحترام التدابير الاحترازية للتصدي لوباء كورونا المستجد، فقد تقرر تقنين التنقل من وإلى مدينة فاس بالنسبة للمواطنات والمواطنين، وذلك بالإدلاء بشهادة التنقل الاستثنائي مسلمة من طرف السلطات المحلية، مرفوقة بشهادة التلقيح ضد كوفيد 19 يتم تحميلها من موقع liqahcorona.ma أو نتيجة سلبية لعينة من تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR، وذلك في الفترة الممتدة من 11 الى 16 ماي.

وانبثق هذا الاجراء من توصيات مركز القيادة والتتبع لكوفيد 19 خلال الاجتماع المنعقد اليوم الاثنين (10 ماي) في مقر ولاية فاس-مكناس.

ودعت السلطات المحلية كافة المواطنات والمواطنين الى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية والانخراط بكل مسؤولية في احترام الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كوفيد 19.