• خاصة بالهيأت العاملة بقطاع التربية الوطنية.. انطلاق عملية الترشيح لامتحانات الكفاءة المهنية
  • أولى جلسات محاكمته يوم 9 دجنبر.. النيابة العامة تتابع زيان بـ11 تهمة
  • تزنيت.. البوليس يوقف متورطين في قضية الإضرام العمدي للنار المفضي إلى الموت
  • خذاها وهرب.. موظف بنكي اختلس ملياري سنتيم في المضيق
  • الكونطر خطة.. المغرب يتزود بالغاز الطبيعي من حقل تندرارة
عاجل
الجمعة 30 يوليو 2021 على الساعة 13:00

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يهنئ الملك محمد السادس

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يهنئ الملك محمد السادس

عبر نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن تهانيه للملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الـ22 لتربع الملك على عرش المملكة المغربية.

ومما جاء في نص التهنئة، بهذه المناسبة، “أتقدم لصاحب الجلالة ملك المغرب محمد السادس بأحرّ التهاني وبأطيب التبريكات بمناسبة ذكرى جلوس جلالته على العرش وأهنئ الشعب المغربي بمناسبة حلول عيده الوطني”.

هذا وأبرز رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن “العلاقات الإسرائيلية المغربية تعززت كثيرا منذ التوقيع على اتفاقية إقامة العلاقات بين البلدين وهي تتوسع يوما بعد يوم, في السياحة والطيران والاقتصاد وفي مجالات كثيرة أخرى”، متمنيا للمملكة المغربية “المزيد من الازدهار والنمو والنجاح تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس”.

ويشار إلى أن احتفالات إنطلقت يوم أمس الخميس (29 يوليوز)، في بلدة يكنعام الإسرائيلية، بمناسبة ذكرى عيد العرش، حضرها عبد الرحيم البيوض، رئيس البعثة الدبلوماسية المغربية في إسرائيل، “في أمسية ثقافية، طغت عليها الأجواء المغربية، وأطربت الحضور الفرقة الأندلسية بأغانيها التراثية المغربية”، وذلك حسب ما نقلته صفحة “إسرائيل تتكلم العربية” على الفايس بوك، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية.