• مأساة “الماحيا” في القصر الكبير.. مطالب بتشديد المراقبة على التهريب والتصنيع السري للكحول
  • جريمة البوليساريو في حق الطفولة.. فعاليات حقوقية تستنكر تجنيد أطفال المخيمات
  • بعد وديتي التشيلي والباراغواي.. المنتخب المغربي يحسن موقعه عالميا
  • مسلح يرتكب مجزرة في تايلاند.. قتل 32 شخصا بينهم عائلته و23 طفلا في حضانة
  • يهم أساتذة الكونطرا.. الوزارة سترسمكم بـ”نظام موحد”!
عاجل
الجمعة 02 سبتمبر 2022 على الساعة 23:30

بكلمات مؤثرة.. مشاهير ينعون نور الدين بكر (فيديو)

بكلمات مؤثرة.. مشاهير ينعون نور الدين بكر (فيديو)

خلف رحيل الممثل نور الدين بكر اليوم الجمعة (2 شتنبر)، إلى دار البقاء، حزنا كبيرا بين فنانين وكذا محبيه.

وعبر فنانون في تدويناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأثرهم الكبير، بعد علمهم بوفاة بكر بعد صراع مع المرض.

نجاة الوافي

ونشرت الممثلة نجاة الوافي صورة على إنستغرام، تجمعها ببكر، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، كم هو حزين خبر رحيلك أيها الفنان الرائع، لا نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون… أتقدم بخالص التعازي لعائلة الفنان القدير نور الدين بكر وللأسرة الفنية في فقدان هذا الهرم الشامخ، رزقنا واياكم الصبر والسلوان”.

إدريس الروخ

ونشر الممثل والمخرج تدوينة على حسابه على فايسبوك، عقب وفاة نور الدين بكر، جاء فيها: “رحمك الله صديقي نور الدين بكر وادخلك فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

رشيد الوالي

وبدوره. عبر الممثل رشيد الوالي عن حزنه الكبير لوفاة زميله بكر، ونشر تدوينة على حسابه الرسمي على إنستغرام كتب فيها: “ببالغ الحزن والدموع علمت بخبر وفات الفنان نور الدين بكر هذا الصباح ما عساني أقول وما عساني أفعل لا نقول إلا ما يرضي الله. إنا لله وإناإليه راجعون. عزائي لأسرته الكبيرة والصغيرة”.

وتابع: “عملت مع نور الدين بكر قليلا لكني تعلمت منه الكثير لا زالت عبارته الشهيرة مشيتي فالخسران أحمادي تتداول لحد اليوم قفشاته ومستملحاته وخفة دمه كان لها الدور الكبير في محبة الناس له وفي نجاح معظم الأعمال التي شارك فيها والموت يغيب واحد من أعلام الفن الكوميدي بالمغرب. لكنها الحياة كل واحد فينا يقول كلمته ويرحل البقاء لله”.

محمد باسو

وعلق الممثل الكوميدي محمد باسو على وفاة نور الدين بكر، وكتب: “الحمد لله رب العالمين.. لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى..رحمك الله سي نورالدين والله ارزق اهلك وأحبابك الصبر والسلوان”.

وتوفي الممثل نور الدين بكر بعد صراع مع المرض.

وأعلن وفاة بكر، زميله وصديقه الممثل محمد الخياري، في منشور على صفحته الرسمية على فايسبوك.

وكتب الخياري: “استيقظت الساحة الفنية على مصاب جلل صباح الجمعة. لقد فارقفنا الأستاذ والرائع والأب الروحي للكوميديا بالمغرب سيدي نور الدين بكر. إنا لله وانا اليه راجعون”.