• قبيل جلسة المحكمة.. عائلة “أيت الجيد” تدعو لكشف ملابسات “الاغتيال” ومعاقبة المتورطين
  • اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
  • الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
عاجل
الأربعاء 06 أبريل 2022 على الساعة 21:30

بقى عند كلمتو.. ٱيت الطالب في زيارة ثانية لمستشفى القرب بني مكادة بطنجة (صور وفيديو)

بقى عند كلمتو.. ٱيت الطالب في زيارة ثانية لمستشفى القرب بني مكادة بطنجة (صور وفيديو)

قام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، رفقة والي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، والكاتب العام للوزارة، اليوم الأربعاء (6 أبريل)، بزيارة تفقدية ثانية للمركز الطبي للقرب – مؤسسة محمد الخامس للتضامن – بني مكادة في طنجة.

وأفاد بلاغ للوزارة أنه خلال هذه الزيارة، وقف ايت الطالب، والوفد المرافق له، على تفعيل الملاحظات التي سبق أن سجلها خلال الزيارة السابقة لهذه المؤسسة الصحية.

كما تأكد له، وبالملموس، معالجة جميع الاختلالات التي تم تسجيلها انذاك، وتم تدارك كل الهفوات التقنية التي سجلها في زيارته الأولى.

IMG_9840

وعبر وزير الصحة والحماية الاجتماعية عن ارتياحه للجدية التي أبانت عنها الأطر الصحية والإدارية في تفاعلها مع الملاحظات المسجلة سابقا.

وشكلت هذه الزيارة، حسب المصدر ذاته، مناسبة اطمأن فيها الوزير على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.


وكان الوزير مرفوقا بالكاتب العام للوزارة، المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومدير مديرية الموارد البشرية، ومدير مديرية التجهيزات والصيانة بالنيابة، والمندوب الإقليمي بالنياية، وعدد من المسؤولين.