• كازا.. تمديد اعتماد الدراسة عن بعد بمؤسسات تعليمية
  • غير كافية/ تمييزية/ إهانة.. آراء بعض مهنيي الصحة حول “مكافأة” كورونا
  • الطاس يعلن الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا.. الوداديين الكاعيين
  • كان يتفقد مشروعا قرب المطار.. رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة دار كسيدة (صورة)
  • من إينا بلاد غيجي/ شكون صنعو/ امتى غيوجد.. معلومات مهمة على لقاح كورونا اللي شراه المغرب
عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2019 على الساعة 18:00

بغا يدخل راسو فالصداع.. تركي آل الشيخ يعد برفع قضية ضد المصري محمد علي

بغا يدخل راسو فالصداع.. تركي آل الشيخ يعد برفع قضية ضد المصري محمد علي

عاد السعودي تركي آل الشيخ للظهور مجددا والتدخل في شؤون دولة جارة، وهذه المرة من بوابة المظاهرات المصرية التي حركها الممثل المصري محمد علي.

وفي تدوينة لرئيس مجلس إدارة الهيأة العامة السعودية للترفيه، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب آل الشيخ، اليوم الجمعة (4 أكتوبر)، إنه “سيتخذ إجراءات قانونية ضد المقاول والفنان المصري المقيم في إسبانيا، محمد علي”.

وغرد مالك نادي ألميريا الاسباني معلقا: “هو مصري وموجود في إسبانيا، وبصفتي مالك لناد في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها… قررت أن اتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا”.

وأضاف داعيا أن يكسب القضية: “يا رب أكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي… مع أنه مش أصلي… شكلو ما شربش من نيلها”.

هذه التدوينة الغريبة من آل الشيخ جلبت عليه الكثير من الانتقادات عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك.

وكتب أحد متابعيه المصريين مستغربا: “أنت مالك ومال مصر، ولا عشان معاك فلوس”، ودون آخر: “من فضلك ابعد عنا، هو كان ناقص إنت كمان تتكلم”.

وتأتي خرجة آل الشيخ بعد دخوله في صراعات مع الجماهير المصرية حين كان رئيس لنادي بيراميدز المصري، ومشاكله مع نادي الأهلي، وغناء جماهير الفريق أناشيد تشتم تركي آل الشيخ، والذي يحاول مصالحة المصريين على حساب قضية الفنان والمقاول المصري محمد علي والذي يقيم في إسبانيا، والذي دعا خلال الأسابيع الماضية إلى التظاهر ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكان المقاول المصري اتهم السيسي، في سلسلة من الفيديوهات، بتبديد المال العام في مشاريع غير ضرورية، مما استدعى الرئيس المصري لتقديم رد مطولا خلال مؤتمر الشباب شهر شتنبر الماضي، وخروج بعض المواطنين المصريين في وقفات احتجاجية ضد النظام، واجهتها وقفات مناصرة للسيسي.

يذكر أن آل الشيخ اشترى نادي ألميريا في دوري الدرجة الثانية الإسباني في شهر غشا الماضي، وصرف عليه ما يزيد عن الخمسين مليون أورو، ويحاول جاهدا تكرير التجربة الناجحة للملاك القطريين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والملاك الإماراتيين لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.