• بالصور والفيديو من خنيفرة.. جنازة مهيبة لحارس سجن تيفلت ضحية “الهيش مول التريبورتور”
  • رئيس الكاف مصاب بكورونا.. عزل راسو 14 اليوم وخبرو كاع اللي تواصلو معاه ملي جا للمغرب
  • حتى حنا معاهم.. كورونا وصل في بلدان شرق المتوسط إلى منعطف ينذر بالخطر
  • “حشومة فحق المسار ديالو وماشي من قيمتو”.. فايسبوكيون ينتقدون مشاركة الصويري في “ذا فويس سينيور”
  • بعد تفاقم الوضع الوبائي في كازا.. طبيب يحذر من انفجار وبائي ويقدم وصفته لتفادي الحجر الشامل
عاجل
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 على الساعة 21:00

بغا يتزوج ببنتها بزز.. اعتقال مغربي هدد والدة فتاة بالقتل في إيطاليا

بغا يتزوج ببنتها بزز.. اعتقال مغربي هدد والدة فتاة بالقتل في إيطاليا

اعتقلت السلطات الأمنية في إيطاليا، نهاية الأسبوع الماضي، شابا مغربيا، بعد استمراره في تهديد سيدة رفضت تزويجه ابنتها القاصر، ووصل به الحد إلى التهديد بالقتل.
وحسب مواقع إخبارية إيطالية، فإن الشاب البالغ من العمر 22 سنة، كان يريد الزواج بالقاصر صاحبة 15 ربيعا بأي ثمن، وكان يأتي باستمرار تحت المنزل، ويصرخ بشكل هيستري، يهدد بقتل والدتها التي لم ترغب في السماح لابنتها بالزواج بالصبي المهووس.
ووفق المصادر ذاتها، فإن الشاب المغربي دأب لمدة عشرة أيام، وطالب والدة القاصر بإعطائه الفتاة التي يريد، ليصطحبها معه إلى المنزل ثم يتزوجها، واستعمال خطابا عدوانيا وصرخ في وجهها، وأمام رفض الأم البالغة من العمر 39 عاما، ورفضها السماح لها برؤيته، قام باعتراض الأم وتهديدها بالقتل باستعمال قضيب حديدي في الشارع العام، ما دفع شهودا عيان للاتصال بعناصر الأمن، الذين جاؤوا لإيقاف الشاب، وأخذه إلى مركز الأمن للتحقيق معه، مع الاستماع للأم والفتاة.
وأفادت المصادر أن المدعي العام قرر متابعة الشاب باتهامات تتعلق بارتكاب أعمال اضطهاد وتهديدات خطيرة، مع إلزامه للابتعاد عن مسكن السيدة والحي الذي تسكن فيه لحمايتها من سوء المعاملة والمطاردة.