• أخنوش: ملي بدينا جولة “100 يوم 100 مدينة” بعض المنافسين قالو لينا هدفكم النقد الهدام… وتلاقينا فيها مع 35 ألف مغربي 
  • بعد تزايد حالات اغتصاب الأطفال.. الرميد يطالب بمعاقبة الجناة
  • إنفانتينو: الصحة خاص تكون من الأولويات باش ترجع الجماهير للمدرجات
  • قضية مقتل الطفلة نعيمة.. النيابة العامة تفتح تحقيقا
  • طالبتها بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة في معبر الكركرات.. الأمم المتحدة ترد على استفزازات البوليساريو
عاجل
الأحد 29 مارس 2020 على الساعة 20:00

بغا غير يدوي.. السلفي خالد اللبار ومهنة ركوب الأمواج

بغا غير يدوي.. السلفي خالد اللبار ومهنة ركوب الأمواج 

عاد المعتقل السابق السلفي خالد اللبار ليؤكد إصابته بفيروس “ركوب الأمواج” الذي ينتشر في عقول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر اللبار، أول أمس الجمعة (27 مارس)، صورة لبرنامج “رشيد شو” الذي يبث على القناة الثانية، وانتقد ظهور جمهور داخل البلاطو، مبررا انتقاده بعبارة التجمعات التي تمنعها السلطات المغربية في الظرفية الراهنة، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

تدوينة اللبار تؤكد أن صاحبها مغيب عن المشهد تماما، فالحلقة لم تبث على المباشر، وهي إعادة لإحدى الحلقات التي تم تسجيلها قبل شهور من الآن، لكن الاندفاع الكبير وحب ركوب الأمواج أعمى بصيرة اللبار، الذي دأب هذه الأيام على مهاجمة الإعلام والإعلاميين، ووجد في موضوع فيروس كورونا ضالته لبث أحقاده الدفينة.

الغريب في هذا الرجل أنه ينشر تدوينات يدعم فيها زميله في السلفية عبد الحميد أبو النعيم، والمتابع حاليا على خلفية فيديو نشره على صفحته على الفايس بوك، ينتقد فيه الإجراءات التي اتخذتها المملكة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من خطر الفيروس، وهو ما يعكس التناقض الكبير، الذي يسبح فيه اللبار وأشباهه.

ورغم التعليقات العديدة التي أوضحت للبار أن تدوينته خاطئة، وأن الحلقة معادة، إلا أن صاحب اللحية الكتة أبا واستكبر ورفض حذفها رغم مرور ساعات طوال، أو ربما لا يعلم بوجود خاصية الحذف!