• شفرو طوموبيل واختطفو سيدة.. أمن فاس يوقف 4 مشتبه فيهم
  • سحقه بسداسية وتأهل إلى دور المجموعات.. الوداد يقلب الطاولة على “قلوب الصنوبر”
  • الرولو باقي ما سالاش.. سخرية عارمة من “ورق زبدة” ابن كيران!!
  • ممثلو المغرب في الكاف.. نهضة بركان يتأهل والجيش الملكي يودع
  • “لا لا للجواز”.. فرض “جواز التلقيح” يخرج مواطنين للاحتجاج على حكومة أخنوش
عاجل
الخميس 23 سبتمبر 2021 على الساعة 21:15

بغاو يحرگو.. 3 لاعبين ضمن المنتخب الوطني للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة يختفون عن الأنظار

بغاو يحرگو.. 3 لاعبين ضمن المنتخب الوطني للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة يختفون عن الأنظار

أوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة أن الوفد المرافق للمنتخب أقل من 21 للكرة الطائرة، فوجئ، يوم أمس الأربعاء (22 شتنبر)، بغياب ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني من الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى مدينة سيردينيا الإيطالية.

وأوضحت الجامعة، في بيان توضيحي أن الوفد المرافق اكتشف أن ثلاثة عناصر من المنتخب “تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بجوازات سفرهم، التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للإختفاء عن الأنظار”.

وأكدت الجامعة أنه “فور علمها بهذه الواقعة قامت بإخطار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تجري الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الايطالية للقيام بالبحث”.

ومن جهتها، أعربت الجامعة عن أسفها لهذا الحادث، الذي “يمس بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة”، حسب وصفها، كما “يدين مثل هذه التصرفات اللامسؤولة التي تعتبر غريبة وغير مسبوقة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة”.

وفي سياق متصل، أكدت الجامعة أن المكتب المديري يتابع بانشغال هام تطورات ومستجدات هذا الحادث بتنسيق مع سفارة المغرب والسلطات الإيطالية المختصة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم اقل من 21 سنة إيطاليا/بلغاريا من 23 شتنبر الجاري إلى 03 أكتوبر المقبل، وقد مني بخسارة اليوم ضد الأرجنتين، في مباراة شهدت حضور 9 لاعبين فقط، على إثر اختفاء الثلاثة المذكورين.