• بيدرو سانشيز: إسبانيا وأوروبا عليهما أن يكونا متضامنين مع المغرب
  • البديل والحل.. منين جاي الغاز اللي كتزود به إسبانيا المغرب؟
  • سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 20:32

بغاو “فريميجة”.. بعثة الأهلي تزور “دونور” وتطالب بتغيير مكان جلوس الجمهور (صور وفيديو)

بغاو “فريميجة”.. بعثة الأهلي تزور “دونور” وتطالب بتغيير مكان جلوس الجمهور (صور وفيديو)

إدارة فريق الأهلي المصري ما كتعياش من المطالب.. كيفاش؟

خلال زيارة وفد عن نادي الأهلي المصري، اليوم الخميس (26 ماي) لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، طالب رئيس الفريق محمود الخطيب بتغيير المكان المخصص للجماهير التي ستأتي من مصر لتشجيع ناديها في مدرجات “دونور”، حيث سيجرى نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي والأهلي، يوم الاثنين المقبل.

وبعد تفقده لملعب محمد الخامس، طالب وفد نادي “القرن”، الذي ضم كلا من محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، من منسق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تخصيص مدرج لجماهير القلعة الحمراء، في الجانب الأيسر من الملعب (فريميجة)، بجانب مقاعد مسؤولي النادي الأهلاوي، وهو الطلب الذي استجاب له مسؤول الكاف، مقابل تخفيض الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي إلى 9600 مشجع بدلا من 11 ألف مشجع، حسبما أورد موقع “كوورة”.

يذكر أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حددت 45 ألف تذكرة لمتابعة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي سيجمع الوداد بالأهلي الاثنين المقبل في ملعب محمد الخامس وهي الطاقة الاستيعابية لهذا الملعب.

وحددت الكاف 10 آلاف تذكرة بالنسبة لجماهير الأهلي ونفسها للوداد الرياضي، على أن يتم تخصيص 5 آلاف تذكرة للرعاة وشركاء الاتحاد الإفريقي للعبة، على أن يتم وضع 20 ألف تذكرة أخرى للبيع للعموم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكدت طرح التذاكر للبيع إلكترونيا، بالنسبة لجماهير الوداد الرياضي، ابتداء من اليوم الخميس، على أن يتم تخصيص مكتب بمطار محمد الخامس لتسليم تذاكر المواجهة لجماهير الأهلي، خلال حلولها بالمملكة، لدعم فريقها في المباراة النهائية.