• بوادر انفراج الأزمة.. محامو الرباط يعودون إلى العمل بالمحاكم يوم الاثنين المقبل
  • أبو خلال: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا والذهاب بعيدا في منافسات المونديال
  • سمحو فيهم صحاب “الگريمات” ديال الكيران.. “عمال محطة القامرة” مهددون بالتشرد ويواجهون المجهول
  • تبديد “أموال عمومية ضخمة”.. “حماة المال العام” يعتزمون اللجوء إلى القضاء للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن إغلاق “لاسامير”
  • القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط
عاجل
الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على الساعة 10:35

بعد 3 أشهر من التعاقد معه.. اتحاد طنجة ينفصل عن بادو الزاكي

بعد 3 أشهر من التعاقد معه.. اتحاد طنجة ينفصل عن بادو الزاكي

بعد ثلاثة أشهر فقط من التعاقد معه، قام نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، يوم أمس الاثنين (17 أكتوبر)، بفسخ عقد المدرب بادو الزاكي بـ”التراضي”.

وأفاد بلاغ نشرته الصفحة الرسمية للنادي بأنه تم فسخ العقد الرياضي الذي كان يربط النادي بالمدرب بادو الزاكي “بطريقة رضائية وودية قائمة على قاعدة عدم تحمل النادي لأية مطالب أو تعويضات مالية كنتيجة لهذا الفسخ”.

وتوجه النادي، حسب ما جاء في البلاغ ذاته، بالشكر للمدرب بادو الزاكي على الجهود الرياضية التي بذلها في خدمة الفريق وعلى تقبله لقرار الفسخ بعقل رياضي متفتح، وترفعه عن المطالبة بأية مستحقات مالية أو تبعات مترتبة عن إنهاء هذا العقد”.

وحسب البلاغ ذاته، فإن الزاكي “لم يطالب النادي بأية مستحقات مالية، تقديرا منه للوضعية المالية للنادي، واعترافا بالمعاملة الطيبة التي لقيها من جميع أعضاء المكتب المسير والطاقم الإداري للفريق”.

وكان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قد تعاقد، في يوليوز الماضي، مع بادو الزاكي، لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي الجاري، خلفا للمدرب بيدرو بنعلي.