• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
الأربعاء 23 فبراير 2022 على الساعة 22:00

بعد 3 أشهر من إطلاق الاصلاحات.. بنسعيد يتفقد مراكز حماية الطفولة في كازا

بعد 3 أشهر من إطلاق الاصلاحات.. بنسعيد يتفقد مراكز حماية الطفولة في كازا

زار وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الأربعاء (23 فبراير)، مركز حماية الطفولة الفداء، قصد الوقوف على تطور الأوضاع بالمركز ومدى مسايرته للمتطلبات التي عبرت عليها النزيلات، وذلك ثلاث أشهر بعد زيارته الأولى للمركز.

وأفاد بلاغ للوزارة، بأن بنسعيد، خلال هذه الزيارة، اطلع على تجهيز المركز بأحدث المعدات الالكترونية وزار الفضاءات الترفيهية واستمع لعروض حول تطوير جودة التكوينات بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT وهي الإصلاحات التي تمت مباشرتها عقب زيارته للمركز نونبر الماضي.

كما تفقد المسؤول الحكومي، مرافق مركز حماية الطفولة عبد السلام بناني، “بغية مباشرة إصلاحه وتجهيزه بمعدات لتحسين ظروف عيش نزيلات المركز”.


ومكنت هذه الزيارة، حسب المصدر ذاته، “من الوقوف على مشاكل أخرى سيتم الاشتغال على تجاوزها، وتتعلق أساسا بالموارد البشرية وبالوضعية القانونية لهؤلاء النزيلات، على أن يتم حل هذه المشاكل في المستقبل”.

وختام زيارته لمدينة الدار البيضاء، اطلع بنسعيد على سير أشغال تجهيز فضاء la Casablancaise، ووقف على تقدم هذه الأشغال في هذا الفضاء في انتظار أن حتى في وجه شابات وشباب العاصمة الاقتصادية.