• لإحداث “رجة سياسية”.. تحالف وتنسيق بين “نبيلة” و”نبيل”
  • بعد أدائه الجيد أمام الشيلي.. أندية إيطالية حطّات العين على الصابيري
  • شحال كيربحو شركات المحروقات في المغرب؟.. مجلس المنافسة يجيب
  • كورونا في المغرب.. انتشار ضعيف جدا للفيروس
  • مطالب بوقف زراعتها.. الحكومة تمنع الدعم عن الدلاح والأفوكا والحوامض
عاجل
الإثنين 07 فبراير 2022 على الساعة 12:00

بعد واقعة “التقاشر”.. مصدر ينفي انتقام بنسعيد من مدير الثقافة في تارودانت (فيديو)

بعد واقعة “التقاشر”.. مصدر ينفي انتقام بنسعيد من مدير الثقافة في تارودانت (فيديو)

نفى مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، قيام وزير الشباب والثقافة والتواصل مهدي بنسعيد، بنهج أساليب انتقامية في حق المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت، بعد أن كان موضوع جدل في ما بات يعرف بواقعة “التقاشر”.

وأبرز المصدر، في حديث للموقع، أن “وزير الشباب والثقافة والتواصل مهدي بنسعيد أصدر قرار فتح التباري بشأن منصب المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت، بعدما توصل بطلب من المعني بالأمر بإعفائه من مهامه”.

وتابع المصدر، أن “المسؤول المذكور طلب من الوزير انتقاله إلى إقليم أخر، وهو ما استجاب له بنسعيد، ذلك أن المدير الإقليمي لم تعد له رغبة في العمل بإقليم تارودانت”.

واعتبر المصدر، أن “قرار بنسعيد بفتح باب التباري بشأن المنصب يبقى طبيعي، بالنظر إلى أن المنصب بات شاغرا بعد قبول طلب إعفاء المدير الإقليمي من مهامه، وأن هذا القرار لا يحمل أي خلفية انتقامية أو سياسية على خلفية الحادث الذي وقع مع وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي”.

هذا وأفادت مصادر متطابقة، أن المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت المنتهية مهامه، كان موضع شكاوى لدى رئيس الجماعة بشأن طريقته في إدارة المؤسسات التابعة له في تارودانت.

إقرأ أيضا: وهبي و”واقعة التقاشر”: أنا ماشي وزير باش نرضي الفايس بوك (فيديو)