• وزارة الخارجية: الأحداث العنيفة في القدس والمسجد الأقصى عمل مرفوض من شأنه أن يزيد من حدة التوتر
  • صورو فيديو وهوما كيشحطو رمضان.. توقيف 4 أشخاص في مراكش
  • أونسا: دلاح المغرب مزيان… خالي من الملوثات
  • من بينها تصريح بالشرف والحجر الصحي في فندق.. شروط دخول المغاربة العالقين في الخارج
  • دفعة جديدة.. مليوني جرعة من “سينوفارم” في طريقها إلى المغرب
عاجل
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 على الساعة 17:30

بعد مشاركته كبديل.. حكيمي مفتاح الفوز ضد بروسيا مونشنغلادباخ! (فيديو)

بعد مشاركته كبديل.. حكيمي مفتاح الفوز ضد بروسيا مونشنغلادباخ! (فيديو) 

شارك الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أمس الثلاثاء (1 دجنبر)، كبديل رفقة فريقه إنتر ميلان الإيطالي، ضد فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، برسم الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ممثل إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشادت صحيفة “آس” الإسبانية بالدور الكبير الذي لعبه أشرف حكيمي، عند نزوله في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، ووصفت الأسد المغربي بأنه كان مفتاح الفوز، والنقطة التي أعادت الحياة لأفاعي ميلانو.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية أنه مع الدخول حكيمي استطاع فريقه تسجيل هدفين، بعدما كان التعادل بهدف لمثله سيد الموقف، حيث استطاع النجم المغربي تنشيط الجهة اليمني، وتقديم تمريرة الهدف الثالث للبلجيكي روميلو لوكاكو.

وأكدت “آس” أن الظهير المغربي رد على الإنتقادات التي كتبتها الأسابيع القليلة الماضية، وبدد الشكوك حول مستواه، الذي وصفه البعض بالصدفة، حين تألق لاعب ريال مدريد السابق في الجولات الأولى في الدوري الإيطالي.

وكشفت الأرقام أن حكيمي ركض طيلة النصف الساعة التي لعبها، ونجح في 80 في المائة من التمريرات.


من جهة أخرى، لم تنسى الصحيفة، المعروفة بدعمها لريال مدريد، الخدمة التي قدمها ابن الفريق السابق، ذلك وأن فوز فريق الإيطالي، يوم أمس، أعطى الفرصة لفريق العاصمة الإسبانية لضمان التأهل في حالة الفوز في الجولة الأخيرة.