• منذ بداية الموسم الدارسي.. 413 تلميذ جاتو كورونا و118 مدرسة سدات
  • الڤار ديال كيفاش.. ديربي كورونا بلا أهداف ولا طعم ولا لون ولا رائحة
  • ديربي فيه كورونا/ ماتش ميت/ مسرحية.. نتيجة الديربي تغضب المتابعين
  • مراكش.. البوليس يوقف مصورا صحافيا مزورا متورطا في الاستغلال الجنسي لطفلة
  • مشى عند رونالدو.. ياميق ينتقل إلى بلد الوليد الإسباني
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2020 على الساعة 15:00

بعد محاكمة 3 متهمين.. حساب حمزة مون بيبي “يصرخ” وحيدا في انتظار قرار قاضي التحقيق في حق بطمة

بعد محاكمة 3 متهمين.. حساب حمزة مون بيبي “يصرخ” وحيدا في انتظار قرار قاضي التحقيق في حق بطمة

لازال حساب حمزة مون بيبي مستمرا في حماقاته على تطبيق “سنابشات” منذ عودته، مساء الأحد الماضي (9 فبراير)، أي قبل يوم من مثول دنيا بطمة وأختها أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، وقبل يومين من النطق بالحكم في حق 3 متهمين في ملف حمزة مون بيبي.

وأصدرت الهيأة القضائية في المحكمة الابتدائية في مراكش، في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء (11 فبراير)، حكمها في حق المتابعين الثلاثة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، بسجن نافذ في حق الأضناء مدته سنتان إضافة إلى غرامة مالية وتعويضات للضحايا.

إقرأ أيضا: ملف حمزة مون بيبي.. السجن النافذ والغرامة لثلاثة متهمين

ويستمر الحساب المذكور بنشر ستوريات مليئة بـ”الخروج والدخول في الهضرة”، يحاول من خلالها تبرأة المتهمين، بالرغم من توفر أدلة قاطعة تدينهم، وهي التي بني عليها الحكم الصادر من طرف المحكمة الابتدائية في مراكش، لكن الحساب الذي تعود على تضليل متابعيه بنشر أكاذيب، يعتقد أنه قادر على تضليل الأجهزة الأمنية والقضائية.

والغريب في الأمر أن من يفتح هذا الحساب هذه الأيام ويحاول تبرأة المتهمين، عوض الظهور بوجه مكشوف وتسليم نفسه للعدالة، يستمر في نشر ستوريات تافهة، لا تسمن ولا تغني من جوع، عبارة عن اتهامات يطلقها يمينا وشمالا، معتقدا أنه سيغير من الواقع شيء.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن تحقيقات التي أجراها قاضي التحقيق مع الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام على خلفية حساب حمزة مون بيبي، انتهت، وأن القاضي سيقرر في الأيام القليلة المقبلة، ما سيؤول إليه ملف الفنانة وأختها.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها في حالة سراح بعد دفعهما كفالة مالية قدرها 80 مليون سنتيم، مع منعهما من الخروج من المغرب، بتهم من بينها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز، كل حسب المنسوب إليه.

وفي سياق مرتبط، يتابع في نفس الملف، هاكر يدعى أسامة عجمي سيمثل أمام المحكمة ذاتها، يوم 18 فبراير الجاري.