• بعد ركود دام عدة شهور.. قطاع البني غادي ينتعش
  • باش يكون التعليم حضوري.. مراكز التلقيح مفتوحة أمام التلاميذ إلى غاية منتصف الليل
  • المروك فوبيا.. مقرب من تبون يوصي بطرد المغاربة المقيمين في الجزائر
  • أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي
  • ماطيشة الأقاليم الجنوبية.. المفوضية الأوروبية تنتصر للمغرب
عاجل
السبت 24 يوليو 2021 على الساعة 17:30

بعد ما شداتو الكاميرا شدوه هو وصاحبتو.. إيقاف متهم بالسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال

بعد ما شداتو الكاميرا شدوه هو وصاحبتو.. إيقاف متهم بالسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، يوم أمس الجمعة (23 يوليوز)، شخص يبلغ من العمر 38 سنة، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية كشفت عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة فاس وبرفقته سيدة تبلغ من العمر 28 سنة، يشتبه في إرتباطها به في إطار علاقة غير شرعية، لتسفر عملية تفتيش المشتبه فيه عن حجز مبلغ مالي يتوقع أن يكون من متحصلات عملية السرقة.

هذا وتمت العملية الأمنية بتنسيق مع الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة ويسلان، بعد أن فتحت هذه الأخيرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة على خلفية إقدام المشتبه فيه على سرقة مبلغ مالي تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال.

يشار إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.