• بعد نشره تدوينة.. مديرية الأمن تمنح مساعدة لشرطي سابق يعاني من إعاقة بسبب حادثة سير
  • فقيه يشتغل مع الباحثين عن الكنوز.. اعتقال مشتبه به في قضية الطفلة نعيمة
  • بغاو ياخذو ليهم المشيخة.. كركريو مصر بغاو يغمقو على الشيخ فوزي الكركري
  • ولد الرشيد عن جمعية أمينتو حيدر: إحداث كيانات وهمية محاولة يائسة لتغليط الرأي العام الدولي
  • قيمته مليار و400 مليون سنتيم.. جدل حول استفادة فنانين من “ملايين الدعم الاستثنائي”
عاجل
الجمعة 06 مارس 2020 على الساعة 18:00

بعد قرار الوزارة.. نهضة بركان يواجه البورسعيدي المصري بدون جمهور بسبب كورونا

بعد قرار الوزارة.. نهضة بركان يواجه البورسعيدي المصري بدون جمهور بسبب كورونا 

سيواجه فريق نهضة بركان ضيفه المصري البورسعيدي، في مباراة بدون جمهور، وذلك تطبيقا للقرار الذي أصدرته وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والذي ينص على إقامة المباريات التى تجمع بين الفرق الوطنية والفرق الأجنبية بدون جمهور، كإجراء احترازي لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة نادي نهضة بركان توصلت اليوم بمراسلة رسمية تمنع حضور الجماهير إلى الملعب، في الوقت الذي كان من المقرر طرح التذاكر للبيع، قبل إرساء القرار المذكور.
ويواجه النادي البرتقالي فريق المصري البورسعيدي، بعد غد الأحد (8 مارس)، على الملعب البلدي في بركان، برسم إياب دور ثمن نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية، بعدما تعادلا في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، في مصر.
وقال عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان، في اتصال مع موقع “كيفاش”، حول هذا القرار: “سنحاول أن نقدم ما بسوعنا بالرغم من أن المباراة ستلعب بدون جمهور، إنه أمر خارج عن إرادتنا، ولكن سنحسن التعامل مع الظروف”.
ومن جهة أخرى، اتخذ لاعبو الفريق المصري البورسعيدي احتياطاتهم من الفيروس، ونقل موقع “اليوم السابع” المصري، صورا للاعبين والبعثة يرتدون الكمامات قبل التوجه إلى أداء صلاة الجمعة في الدار البيضاء وسط تأمين كبير من رجال الأمن، وذلك قبل توجههم إلى مدينة بركان.

وطبقاً لهذا القرار فإنه من المنتظر أن يتم تطبيق هذا القرار على مباراة إياب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل على الملعب البلدي في مدينة بركان.