• دراسة: 10 في المائة من الشباب المغاربة يعتبرون كورنا عقابا إلاهيا و9 في المائة يعتبرونه سلاحا بيولوجيا!
  • العرض كاين والتوقيع ما زال.. إنزو زيدان يكشف مستجدات انتقاله إلى الوداد
  • إدارة “عكاشة” ترد على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان: تروجين الأكاذيب… الريسوني يقيم في غرفة انفرادية بناء على طلبه
  • محمد الفنجري.. صيدلي دفن أسرته بالكامل بعد وفاتهم بكورونا ليلحق بهم متأثرا بالوباء
  • ليلة السوبر الأوروبي.. النصيري وبونو يتألقان رغم الخسارة
عاجل
الجمعة 02 أغسطس 2019 على الساعة 11:00

بعد فضيحة راقي بركان.. اعتقال راقي شرعي في تزنيت يمارس الجنس على فتيات وينصب عليهن

بعد فضيحة راقي بركان.. اعتقال راقي شرعي في تزنيت يمارس الجنس على فتيات وينصب عليهن

ألقت عناصر الشرطة في تزنيت، القبض على “راقيا شرعيا”، ذو سوابق عدلية، بتهمة النصب والاحتيال على مجموعة من النساء باستعمال الشعوذة.
وحسب مصادر محلية، فإن اعتقال “الراقي” المذكور، البالغ من العمر 40 عاما والذي يقطن في دوار لبناور في جماعة الركادة حيث يزاول الرقية الشرعية، جاء بناء على 6 شكايات تقدمت بها نساء يتهمن فيها المعني بالأمر بالنصب والسرقة والاستغلال الجنسي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات الأولية كشفت أن “الفقيه” كان يترصد ضحاياه ويتتبعهن، ليستدرجهن إلى مناطق خالية بعيدة عن المدينة باستعمال الشعوذة، ليمارس عليهن الجنس وسرقة ما لديهن.
وتابعت نفس المصادر، أنه بأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع المشتبه فيه إلى تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، ليتم تقديمه أمام العدالة من أجل النظر في التهم الموجهة إليه.
يذكر أن فضائح جنسية مدوية كانت قد هزت مدينة بركان، حيث كشفت ما يحدث فوق سرير شخص يدعي امتهان “الرقية”، حيث تبين أنه كان يستدرج زبوناته ليمارس عليهن الجنس أمام الكاميرا، ليقوم بابتزازهن بأشرطتهن فيما بعد.
سجن الراقي المزور، وبقيت ندوب نزواته تطارد عشرات، بل مئات، السيدات، في واقعة هزت الرأي العام الوطني وبلغ صداها خارج الحدود.