• النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
  • بعد التوجيهات الملكية.. “لارام” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” تبدأ من 97 أورو
  • عزز مركزه في الصدارة.. الوداد يدك شباك الحسنية بخماسية
  • بعد التعليمات الملكية.. لارام طيحات الثمن لنقل الجالية (وثيقة)
  • تسهيل عودة مغاربة العالم.. تجسيد للعناية التي يوليها الملك للجالية
عاجل
السبت 29 مايو 2021 على الساعة 11:00

بعد عودته إلى المغرب.. “السفير” الإسرائيلي مقصر ماتش مع لقجع وقدماء المنتخب (صور)

بعد عودته إلى المغرب.. “السفير” الإسرائيلي مقصر ماتش مع لقجع وقدماء المنتخب (صور)

شارك رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، دافيد غوفرين، في مباراة ودية لكرة القدم، في ملعب محمد السادس في مدينة سلا، جمعت قدماء المنتخب الوطني لكرة القدم بعدد من السفراء الأجانب.

وكتب غوفرين، في تغريدة نشرها على حسابه على توتير، اليوم السبت (29 ماي)، “استمتعت كثيرا بالمباراة، التي جمعت، يوم أمس، السادة السفراء بالمغرب، ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد السادس في سلا”.

وأضاف الدبلوماسي الإسرائيلي: “بالرغم من أن فريقي خسر أمام خصم قوي، كانت من أفضل الأوقات، التي عشتها بالمغرب”.

إقرأ أيضا: ناضو ليه مغاربة فالفايس بوك.. “السفير” الإسرائيلي يسحب تدوينته عن العثماني

وأرفق غوفرين تغريدته بصور التقطها خلال وبعد المباراة، يظهر في بعضها مرتديا قميص المنتخب المغربي وحاملا العلم الإسرائيلي، وظهر في أخرى إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ولاعبين سابقين في المنتخب الوطني.

وكان دافيد غوفرين تعرض، قبل أيام، لانتقادات حادة من قبل نشطاء مغاربة، بعد إقدامه على الهجوم على رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، بسبب رسالة تهنئة بعثها الأخير إلى حركة حماس.

وتعتبر مشاركة رئيس المكتب الإسرائيلي في هذه المباراة أول ظهور له بعد عودته إلى المغرب، بعد أن كان قد غادر التراب الوطني، منذ أسابيع، عندما اشتد التوتر في الضفة الغربية وغزة.

وبرر غوفرين مغادرته المغرب، في تغريدة جاء فيها، “اضطررت إلى السفر الى اسرائيل لأطمإن على الحالة الصحية لوالدي الذي يرقد بالمستشفى. اشكر كل اصدقائي اللذين آزروني وسألوا عن صحته. سوف ارجع للمغرب بعد عيد نزول التوراة ان شاء الله. اتمنى الصحة والسلام للجميع وكل عام وانتم بخير”.

إقر أيضا:مشا لتل أبيب.. رئيس المكتب الإسرائيلي يكشف سبب مغادرته المغرب