• مشى عند رونالدو.. ياميق ينتقل إلى بلد الوليد الإسباني
  • دخل عليها لقاع الكنيسة.. مهاجر مغربي يعتدي جنسيا على راهبة في إيطاليا
  • صينية وبريطانية-سويدية.. المغرب أبرم اتفاقيات مع شركتين مصنعتين للقاح كورونا
  • نقابة الصحافة: تصوير المشتكية بالراضي شريكة في “مؤامرة” للإطاحة به يعد انتهاكا لحقها في اللجوء إلى القضاء
  • تفكير “خرواني”/ مي نبيلة بحال مي نعيمة/ متعاودة ديما.. منيب دارها بيها فمها (فيديو)
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2020 على الساعة 23:59

بعد سريع واد زم.. منخرطو نهضة بركان يستنكرون خرجات محامي منخرط في الرجاء

بعد سريع واد زم.. منخرطو نهضة بركان يستنكرون خرجات محامي منخرط في الرجاء

استنكر منخرطو فريق نهضة بركان الخرجات الإعلامية الأخيرة لأحد منخرطي فريق الرجاء البيضاوي، المدعو عصام الإبراهيمي، عضو هيأة محاميي الدار البيضاء، وذلك على خلفية تصريحات وادعاءات قالها في حق النادي البرتقالي وطريقة تسييره.

وذكر النادي المذكور، في بلاغ له، جاء عقب اجتماع عقد اليوم الأربعاء (12 فبراير)، بين منخرطي النادي فرع كرة القدم أن “الخرجات الإعلامية الأخيرة لعصام الإبراهيمي غير المسؤولة وتم فيها استعمال جميع أنواع وأساليب التضليل والادعاءات الباطلة المتعلقة بتسيير وتدبير فريق النهضة الرياضية البركانية، إضافة إلى ضرب بكل وقاحة رمزية المدينة وتاريخها وساكنتها”.

وحسب البلاغ ذاته، فقد سجل المنخرطون البراكنة تنديدهم واستنكارهم لهذه “الادعاءات والأكاذيب الباطلة الصادرة عن أشخاص أقل ما يقال عنهم أنهم لا يشرفون فريق الرجاء وتاريخه العريق”، و”عدم السماح لأي كان التهجم على المدينة وتاريخها وفريقها و مؤسساتها”، إضافة إلى “ترجيح روح التأخي والتضامن بين منخرطي الناديين وأن تبقى المنافسة الشريفة في المجال الرياضي فقط وأن لا ينساقوا وراء تهور بعض منعدمي الضمير الذين يسعون إلى خلق البلبلة والكراهية بين الجماهير”.

ووفق البلاغ ذاته، فقد طالب المنخرطون مكونات نادي الرجاء البيضاوي “بالتدخل ووضع حد لمثل هذه الخرجات الغير المسؤولة”، مع احتفاظ منخرطي النهضة بحق المتابعة القضائية والدفاع عن الفريق بكل الوسائل القانونية”.

ولم تكن هذه أول مرة، يستنكر فيها أحد الأندية الكروية خرجات المحامي الإبراهيمي، حيث سبق فريق سريع وادي زم ورد على المحامي، بعدما أساء للفريق في تدوينة نشرها في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، وذلك عبر بلاغ رسمي اعتبر فيه النادي تدوينة الإبراهيمي وهجوما وتبخيسا ونكرانا لتاريخها النضالي.