• تصنيف الدول الهشة.. صندوق السلام يضع الجزائر في مقدمة الترتيب (صور)
  • رغم الانتقادات.. وحيد خليلوزيتش مصر على استدعاء شاكلا وبرقوق
  • كيحاول يشتت التركيز ديال الوداديين.. مدرب الأهلي يتغنى بحكم مباراة النهائي
  • عودة العلاقات المغربية الإسبانية.. محور اجتماع ألباريس ورئيس جزر الكناري
  • ما قداتو فرحة.. حارث يعلق على عودته للمنتخب
عاجل
الأحد 13 مارس 2022 على الساعة 19:26

بعد دعوة خاليلوزيتش.. الثنائي زياش ومزراوي يرفض القدوم إلى المنتخب

بعد دعوة خاليلوزيتش.. الثنائي زياش ومزراوي يرفض القدوم إلى المنتخب

رفض حكيم زياش، لاعب تشيلسي تلبية دعوة الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، استعدادا لخوض المباراتين الحاسمتين ذهابا وإيابا أمام الكونغو المؤهلتين إلى مونديال قطر.

ونشر زياش تدوينة، عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، عبر فيها عن رفضه لنداء الناخب الوطني واعتذر فيها للجماهير الرياضية المغربية.

وتفاقم الخلاف بين مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش ونجم تشيلسي حكيم زياش، حيث قرر هذا الأخير عدم تلبية دعوة الناخب الوطني للمباراتين المقبلتين للأسود يومي 26 و29 مارس الجاري.

بدوره، قرر اللاعب نصير مزراوي، مدافع أجاكس أمستردام، عدم تلبية نداء خاليلوزيتش للالتحاق بصفوف المنتخب المغربي، حيث نشر تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي.

وكان فوزي القجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم قال في تصريح لبرنامج إذاعي، أمس السبت، إن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة إلى كل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي وعبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة ونصير مزراوي، مدافع أجاكس أمستردام لتعزيز صفوف المنتخب الوطني، استعدادا لخوض المباراتين الحاسمتين ذهابا وإيابا أمام الكونغو المؤهلتين إلى مونديال قطر.