• أثبت أنه معادلة صعبة في مجموعته.. المغرب تأهل متصدرا عن جدارة واستحقاق
  • بايتاس: البارح 11 مليون مغربي تحولو من “راميد” لـ”أمو”… وأول المستفيدين مواطن غيدير عملية قلب مفتوح
  • فين غادي يصور؟ وشكون غيكون معاه؟.. سعد لمجرد كيوجد فيديو كليب أغنيته الجديدة فالمغرب فسرية تامة!
  • كلشي غيستافد من التغطية الصحية.. أشنو الفرق بين “راميد” و”أمو”؟
  • قال “جريونا فالتيران باش نفرحو البشر”.. مغاربة عجبهم تصريح مزراوي بالدارجة ومقشبين عليه
عاجل
الخميس 10 نوفمبر 2022 على الساعة 11:04

بعد تمديد فترة الحراسة النظرية للقاصر المشتبه فيها.. آخر مستجدات قضية مقتل الطالب أنور

بعد تمديد فترة الحراسة النظرية للقاصر المشتبه فيها.. آخر مستجدات قضية مقتل الطالب أنور

علم موقع “كيفاش”، أنه سيتم تقديم المتهمة الرئيسية في قضية قتل الطالب الجامعي “أنور”، صباح اليوم الخميس (10 نونبر)، على أنظار الوكيل العام لجلالة الملك.

وكانت النيابة العامة، قررت يوم أمس الأربعاء (9 نونبر)، تمديد فترة الحراسة النظرية للقاصر المشتبه في قتلها للطالب أنور العثماني في طنجة لمدة 3 أيام.

كما قررت زيادة الحراسة النظرية لأحد أفراد عائلة الفتاة القاصر والذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

تفاصيل القضية

واستفاقت ساكنة حي “مسنانة” بطنجة، يوم السبت الماضي (5 نونبر)، على خبر وقوع جريمة قتل، بعدما تم العثور على جثة الطالب أنور، مذبوحا من الوريد إلى الوريد داخل شقته بالمجمع السكني الحديقة.

وفور عثورهم على جثة الطالب الذي ينحدر من مدينة العرائش، قامت الساكنة بإشعار المصالح الأمنية، التي انتقلت إلى عين المكان رفقة عناصر الشرطة العلمية، وسيارة إسعاف تابعة لمركز الطب الشرعي.

توقيف القاصر

هذا ونجحت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، مطلع الأسبوع الجاري، في فك خيوط جريمة مقتل الطالب، وإيقاف المشتبه في تورطه في جريمة القتل.

وعلم من مصدر أمني أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها الطالب، البالغ من العمر 20 سنة.