• موقع تركي: منتج مستخلص من زيت القنب “معجزة العصر” في علاج السرطان
  • قضية لورا پريول.. ملف سعد لمجرد يعود إلى محكمة الجنايات
  • تستفيد منها شركات الصباغة على حساب المستهلك.. باي باي “الجوطون”!!
  • المغرب ضمن نادي العشر الأوائل في حملة التلقيح ضد كورونا.. كي دار ليها؟
  • بوريطة: افتتاح الأردن قنصلية عامة لها العيون تكريس لتضامنها الراسخ مع المغرب
عاجل
الجمعة 27 نوفمبر 2020 على الساعة 11:30

بعد الخسارة ضد ريال مدريد.. صحف إيطالية تنتقد أشرف حكيمي بشدة!

بعد الخسارة ضد ريال مدريد.. صحف إيطالية تنتقد أشرف حكيمي بشدة! 

ركزت مجموعة من الصحف الإيطالية على النجم المغربي أشرف حكيمي، بعد الخسارة الموجعة لفريق إنتر ميلان الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، والتي تسببت في وضع فريقهم أسفل الترتيب في المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

تنقيط سيء

وأعطت كل من و”كورير ديلو سبورت” و”كورير ديلا سيرا”

و”لا گازيتا ديلو سبورت” 4,5 من 10 كتقييم لأشرف حكيمي، وكتبت الأخيرة معنونة: “الأوقات المظلمة، ليست أكثر من مباراة العودة ضد الزوجة السابقة، ريال مدريد لن يندم”.

وفي سياق متصل، كتبت “توتو سبورت”: “حكيمي يبذل قصارى جهده حتى لا يندموا عليه وهو ينجح على أكمل وجه”، مع إعطائه علامة 4 على عشرة.

خطأ في التأقلم

وعلى رغم من الإنتقادات الصادرة عن الصحف المذكورة، كتب موقع “إنتر نيوز” المقرب من إدارة النادي مقالا تحليليا عن نجم ريال مدريد السابق، مشيرا إلى أن جودة اللاعب ليست محل نقاش، وأن هناك مشكلة في تأقلم اللاعب مع الوضع الجديد داخل فريق الأفاعي.

وعلل الصحافي الإيطالي أندريا توراني طرحه بالمستوى الذي كان يقدمه حكيمي عندما كان في فريق بروسيا دورتموند، في الموسمين الماضيين.

ريال مدريد يتقرب

كشف موقع “ديفينسا سنترال”، المقرب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أن إدارة الملكي تترقب خريجها السابق عن كثب، وأن عودته إلى الفريق مستقبلا أمر وارد جدا، في حالة عدم تأقلمه مع ناديه الجديد.

وكان أشرف حكيمي انتقل إلى إنتر ميلان الصيف الماضي بصفقة بلغت 40 مليون أورو مع 5 مليون أورو كمتغيرات، وشرط أولوية ريال مدريد في حالة قرر النادي الإيطالي بيعه.