• البروفيسور الإبراهيمي: المقاربة المغربية لأزمة كورونا كانت أحسن من أمريكا… والمقاربة الفرنسية كانت فاشلة (فيديو)
  • ليبيا.. اكتشاف 139 جثة في المقابر الجماعية في ترهونة!
  • مصدر مطلع ل”كيفاش”: راضي الليلي ما عندوش الجنسية الفرنسية… ووضعت ضده شكايات في فرنسا
  • في مغارة الجمل بإقليم بركان.. اكتشاف أقدم نقوش صخرية تعود للعصر الحجري
  • فعاليته تجاوزت 90 في المائة.. معلومات مهمة عن لقاح “أسترازينيكا” الذي توصل به المغرب
عاجل
الأربعاء 15 يوليو 2020 على الساعة 19:00

بعد الجدل.. لارام تكشف عن أسعار رحلاتها الاستثنائية (وثيقة)

بعد الجدل.. لارام تكشف عن أسعار رحلاتها الاستثنائية (وثيقة)

حددت الخطوط الملكية المغربية أسعارا ثابتة للرحلات الجوية الخاصة التي تم إطلاقها اليوم الأربعاء (15 يوليوز)، “وذلك من أجل رفع أي لبس ووضع حد للمعلومات العارية عن الصحة حول أسعار رحلاتها”.
وأوضح بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية أن هذه الأسعار الثابتة تتعلق بالرحلات الجوية المبرمجة في إطار العملية الخاصة المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية في المغرب، وأنها تعادل متوسط الأسعار الذي تم تطبيقه منذ إطلاق هذه العملية الخاصة، مشيرا إلى أنه تمت دراستها بعناية تلبية لطلب الزبناء.
وأضاف البلاغ أن هذه الأسعار أقل من نظيرتها التنافسية المعمول بها خلال فترة الصيف بشكل عام، مضيفا بأن أسعار الرحلات التي تربط المغرب بوجهات أوروبا الغربية تتراوح ما بين 2200 درهم و 4000 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في درجة اقتصادية).
أما بالنسبة للرحلات المتجهة نحو إفريقيا، يضيف المصدر ذاته، فتتراوح أسعارها ما بين 3500 درهم و4500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في الاقتصادية)، مشيرا إلى أن الرحلات التي تربط المغرب وأمريكا الشمالية حددت أسعارها في مبلغ 6500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء – مونتريال)، و8000 درهم (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء-نيويورك).