• نزار بركة عن تحرير أسعار المحروقات: الحكومة ما دارتش الواجب ديالها وكان المفروض تحمي المواطن من شجع الشركات
  • بغاو يسمموه.. نجاة ترامب من محاولة اغتيال (صورة)
  • برلماني تفركع على وزير الصحة: شركات أدوية كتحلب ففلوس الشعب… وهاد الشي محال تقد عليه (فيديو)
  • بنحمزة ل”كيفاش”: استمرار منع صلاة الجمعة في زمن الجائحة يراعي صحة المواطنين
  • اللي نتسناو بركاتو.. إحالة فقيه إلى التحقيق بعض تورطه في الاستغلال الجنسي لقاصرات
عاجل
السبت 15 فبراير 2020 على الساعة 23:00

بعد التحقيقات.. ميكانيكي يكشف لغز حادثة متولي

بعد التحقيقات.. ميكانيكي يكشف لغز حادثة متولي

قلبت اعترافات ميكانيكي نجم الرجاء محسن متولي، الروايات التي تناقلتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اتهمت وداديين في حادث سيارة اللاعب، الاثنين الماضي (10 فبراير)، في الدار البيضاء.

ونقلت جريدة “الصباح” أن أمن درب السلطان في الدار البيضاء، اسمتع أول أمس الخميس (13 فبراير)، إلى الميكانيكي، المتسبب في حادثة السير ، التي كادت تودي بحياة متولي.

وذكرت الجريدة ذاتها أن الأبحاث التي باشرتها الشرطة، مباشرة بعد وقوع الحادث، أدت إلى إيقاف ميكانيكي في حي الفرح، والاستماع إليه بصفته أخر من أصلح السيارة قبل وقوع الحادث.

واستنادا إلى مصادر الجريدة، فإن الميكانيكي اعترف بالمنسوب إليه، لتحرر الشرطة محضرا في الموضوع وتحيله على الجهات المختصة.

وتقدم محسن متولي بشكاية لدى المصالح الأمنية ضد مجهول، عقب تعرضه لحادث كاد يتسبب في مقتله، بعد أن اكتشف إزالة البراغي التي تثبت عجلات سيارته خلال زيارته عيادة طبيب الرجاء قصد الكشف عن حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض في آخر مباريات فريقه.

وأضافت صحيفة “الصباح”، نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب الرجاوي، أن البراغي لا يمكن إزالتها بسهولة، وتتطلب معدات خاصة، مشيرا إلى أن التحقيقات الأمنية التي تمت مباشرتها على الفور ستحسم في الأمر، خاصة أن المكان الذي ركن فيه متولي سيارته توجد به العديد من كاميرات المراقبة.

وأضاف المصدر ذاته أن متولي اكتشف الأمر بعدما نبهه بعض المواطنين إلى أن العجلات لا تسير بشكل مستقيم، علما أنه كان يسير ببطء، ما جنبه التعرض لحادث.