• البام: النقاش حول سحب الحكومة مشاريع قوانين من البرلمان “سجال سياسوي”
  • شعلات فيها العافية.. حيار تزور دار للمسنين في كازا للاطمئنان على حالة النزلاء (صور)
  • فتح الحدود.. البام داير رجل فالحكومة ورجل فالمعارضة (صور)
  • وصفته بـ”الهش والشارد”.. نقابة تعليمية تعلن رفضها للاتفاق الموقع مع الحكومة
  • شي مخلوع شي متفائل.. تعليقات المغاربة تنقسم قبل مباراة المغرب مصر (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 11 يناير 2022 على الساعة 18:35

بعد اختياره كأفضل إعلامي مغربي لسنة 2021.. رئيس معهد العالم العربي في باريس يهنئ الرمضاني

بعد اختياره كأفضل إعلامي مغربي لسنة 2021.. رئيس معهد العالم العربي في باريس يهنئ الرمضاني

هنأ رئيس معهد العالم العربي في باريس، جاك لانغ، الزميل الصحافي رضوان الرمضاني، معد ومقدم برنامج “بدون لغة خشب” على إذاعة “ميد راديو”، باختياره كأفضل إعلامي مغربي لسنة 2021.

وقال جاك لانغ في تهنئته للرمضاني: “عبقريتك الصحفية لا جدال فيها… ومهاراتك في التحدث أمام الجمهور مرعوبة ومثيرة للإعجاب من قبل ضيوفك وجمهورك المتزايد باستمرار”.

وأضاف رئيس معهد العالم العربي في باريس: “آمل أن تتاح لنا الفرصة لمناقشة خططك المستقبلية بمزيد من التفصيل في معهد العالم العربي، حيث نرحب بك دائمًا ونهنئك مرة أخرى على جودة عملك”.

وكان صحافيو وكالة المغرب العربي للأنباء ‏اختارو الشخصيات التي تميزت خلال سنة 2021 بمسارها أو بمبادراتها المواطنة في مختلف ‏المجالات، ومن ضمن هذه الشخصيات الصحافي والإعلامي رضوان الرمضاني.

وتم اختيار هذه الشخصيات، من مختلف المشارب، في استطلاع داخلي شارك فيه ‏صحفيون بوكالة المغرب العربي للأنباء، يتوزعون بين المقر المركزي، وجهات ‏المملكة الـ12 والأقطاب الدولية للوكالة.‏

ففي فئة “وسائل الإعلام ‏والاتصال والأنترنت والشبكات الاجتماعية” اختار صحافيو وكالة المغرب العربي للأنباء الصحافي رضوان الرمضاني كشخصية السنة.

وللرمضاني حضور كبير على شبكات ‏التواصل الاجتماعي والأنترنت، وتميز سنة 2021 على الخصوص ببرنامجه “مع ‏الرمضاني” الذي تبثه القناة الثانية.‏