• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
  • مافيات خطيرة وتورط جزائري.. صحف دولية تكشف مكونات الجريمة المنظمة في أحداث مليلية (صور)
عاجل
الجمعة 10 يونيو 2022 على الساعة 22:30

بعد إلغاء حفله في العراق.. المكتب الإعلامي لسعد لمجرد يكشف تفاصيل ماحدث في “سندباد”

بعد إلغاء حفله في العراق.. المكتب الإعلامي لسعد لمجرد يكشف تفاصيل ماحدث في “سندباد”

بعد إلغاء حفله في العراق أمس الخميس (9 يونيو)، أصدر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد بيانا، لتوضيح موقفه وسرد تفاصيل الواقعة.

وجاء في البيان: “يخبر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية، بغداد، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق”.

وأضاف: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل”.

وتقول إدارة أعمال سعد لمجرد في هذا الصدد: “نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن”.

وأثنت إدارة سعد لمجرد في البيان، على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم واعدة إياهم بلقاء قريب، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

ويذكر المكتب الإعلامي لسعد المجرد أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الملتمس على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع.

ويقول سعد لمجرد: “الفن رسالة سلام، قبل كل شيء، تنبذ العنف والتطرف”.

وفي نفس البيان، كشف لمجرد أنه سيكون له موعد يوم 17 يونيو في حفل بهيج مع النجمة إليسا مع جمهوره بجدة، بالمملكة العربية السعودية.