• الشفرة فكلشي.. معضلة التاريخ والهوية تداهم “كابرانات” الجزائر (فيديو)
  • ناب عنه الوزير السكوري.. كورونا تغيب وزيرا عن جلسة البرلمان
  • أملاح: جاهزون لإثبات قدراتنا في أرض الملعب… ولا توجد مباراة سهلة
  • خليلوزيتش: مالاوي خصم جيد يجب تجاوزه… ولدينا طموح للذهاب بعيدا في الكأس الإفريقية (فيديو)
  • بين مراكش وشيشاوة.. فتيان شباب المسيرة يتعرضون لحادثة سير
عاجل
الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على الساعة 14:30

بعدما نشر أنها خدمات راجل ختها فالوزارة.. حيار تتوعد شارية بالمتابعة القضائية

بعدما نشر أنها خدمات راجل ختها فالوزارة.. حيار تتوعد شارية بالمتابعة القضائية

أكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أن وزيرة الأسرة والإدماج الاجتماعي والتضامن، عواطف حيار، تنوي متابعة المحامي إسحاق شارية، قضائيا بعد ما عبر عنه في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”.

وأبرز المصدر من محيط الوزيرة الإستقلالية، أن هذه الأخيرة نفت توظيف زوج أختها في الديوان، كما نشر المحامي إسحاق شارية في صفحته على فايسبوك.

هذا وأكدت حيار، حسب المصدر ذاته، أن أختها الوحيدة تعيش رفقة زوجها في الديار الكندية ولا علاقة لها ولا لزوجها بالديوان أو الوزارة.

واعتبرت الوزيرة أن هناك من يسعى لعرقة مشاريعها الاجتماعية المزمع تنزيلها بالوزارة.

ونشر إسحاق شارية في تدوينة على حسابه بموقع “فايسبوك”، ما مفاده أن وزيرة الأسرة والإدماج الاجتماعي والتضامن، عواطف حيار، قامت بتعيين زوج أختها بديوانها بالوزارة.

وتابع قائلا: “بعد أن سكتنا على فضيحة قيام وزيرة الأسرة والإدماج الاجتماعي والتضامن، عواطف حيار، بتعيين زوجها المقدم خديوي وتكليفه بمهمة التعاون والتنمية الاجتماعية والشؤون العامة بديوانها، عاودت الوزيرة الاستقلالية تعيين زوج أختها بديوانها بالوزارة وكلفته بمهمة التعاون، داخل الوزارة”.

وأضاف شارية، معلقا على الموضوع ذاته: “وكأن هذه الوزارة أصبحت ضيعة من ضيعات الوزيرة تملؤها بأبناء عائلتها، وانتشالهم من العطالة مع إلزام خزينة الدولة بأداء أجورهم المرتفعة”.