• باش يجيو قدّ قدّ مع الحكومة.. مطالب برلمانية برفع ولاية الأجهزة الحزبية إلى 5 سنوات
  • لقجع: خاص تسيير الأندية يكون بحال الشركات الناجحة في قطاعات أخرى
  • فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)
  • داروها به المغضوب عليهم وقصوحية الراس.. لقجع يكشف سبب إقالة خليلوزيتش
  • آخر تطورات حقل “تندرارة”.. واش غنوليو منتجين للغاز؟ (صور وفيديوهات)
عاجل
الإثنين 14 مارس 2022 على الساعة 12:05

بطولة المغرب للملاكمة كبار.. عصبة الساحل الشمالي تحرز اللقب

بطولة المغرب للملاكمة كبار.. عصبة الساحل الشمالي تحرز اللقب

توجت عصبة الساحل الشمالي ، مساء أمس الأحد (13 مارس)، بلقب بطولة المغرب في الملاكمة لفئة الكبار (ذكور)، برسم الموسم الرياضي 2021- 2022،المنظمة على مدى ثلاثة أيام (11- 12 -13 مارس الجاري) بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بتعاون مع جماعة المحمدية، وبمشاركة الملاكمين أبطال العصب الجهوية الثمانية.

وتنافس على بطولة المغرب المنظمة وسط حضور جماهيري غفير، كل الأندية المنضوية تحت لواء العصب الثمانية في جميع الأوزان المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.

واحتلت عصبة الساحل الشمالي المرتبة الأولى، بعشر ميداليات (5 ذهبيات و4 فضيات و1 نحاسية)، فيما عادت المرتبتان الثانية والثالثة على التوالي لكل من، عصبة الشاوية (أ) بحصولها على سبع ميداليات، (2 ذهبيات و2 فضيات و3 نحاسية)، وعصبة الأطلس الكبير بحصولها هي الأخرى على سبع ميداليات (2 ذهبيات و1 فضية و4 نحاسية).

وعادت المرتبة الرابعة لعصبة الساحل الجنوبي بست ميداليات (1 ذهبية و3 فضيات و2 نحاسية). أما المرتبة الخامسة فقد كانت من نصيب عصبة الوسط بعد ان أحرزت على تسع ميداليات (1 ذهبية و2 فضيات و6 نحاسية)، في حين عادت المرتبة السادسة لعصبة وجدة انكاد بحصولها على أربع ميداليات (1 ذهبية و1 فضية و2 نحاسية). أما المرتبة السابعة فعادت لعصبة الشاوية (ب)، بحصولها على 12 ميدالية (1 ذهبية و5 فضيات و6 نحاسية). في حين حلت عصبة بركان الناضور في المرتبة الأخيرة، بحصولها على ثلاث نحاسيات فقط.