• فعاليته تجاوزت 90 في المائة.. معلومات مهمة عن لقاح “أسترازينيكا” الذي توصل به المغرب
  • ريال مدريد لإنتر ميلان: عطيونا فلوس حكيمي ولا رجعوه!
  • وزيرة الخارجية الإسبانية: تأجيل الاجتماع رفيع المستوى مع المغرب لا يعود إلى أسباب سياسية
  • الحوار الليبي في مراحله المتقدمة.. خطوات عملية بين الفرقاء بشأن المناصب السياسية
  • تواصل مع شركة أسترازينكا شخصيا.. سمير مشور أحد جنود الخفاء الذين كانوا وراء حصول المغرب على لقاح كورونا (فيديو)
عاجل
الأحد 29 نوفمبر 2020 على الساعة 21:00

إجراء احترازي بسبب كورونا.. وكالة “نارسا” تعلق العمل بمركز تسجيل السيارات في بوعرفة

إجراء احترازي بسبب كورونا.. وكالة “نارسا” تعلق العمل بمركز تسجيل السيارات في بوعرفة

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية عن تعليق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات في بوعرفة المتعلقة بإجراء امتحان الحصول على رخص السياقة ابتداء من يوم غد الاثنين (30 نونبر).
وأوضحت النارسا ، في بلاغ ، أنه سيتم أيضا التقليص من عدد الاستقبالات بالمركز والاقتصار على عمليات إيداع ملفات وسحب رخص السياقة وشهادات تسجيل المركبات (البطائق الرمادية)، وذلك بعد حجز مواعيد بالمنصة المخصصة لهذا الغرض.

وسجل المصدر ذاته أن هذا الإجراء الاضطراري يندرج في إطار تعزيز التدابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الكفيلة بضمان سلامة وصحة المرتفقين والموظفين والعاملين بالمركز، مع ضمان استمرارية العمل بهذا المرفق العمومي.

ولهذا، تهيب الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بكافة المرتفقين على إلزامية التقيد بالتدابير والإجراءات الوقائية والصحية وخاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى المركز لقضاء أغراضهم.

كما تخبر الوكالة مهنيي مؤسسات تعليم السياقة والمرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخص السياقة أنه بالنسبة للمرشحين المبرمجين سابقا لاجتياز الامتحان ابتداء من تاريخ 30 نونبر 2020، ستتم لاحقا إعادة برمجة الامتحانات وسيتم الإعلان عنها بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة.