• قضية مقتل الطفلة نعيمة.. النيابة العامة تفتح تحقيقا
  • طالبتها بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة في معبر الكركرات.. الأمم المتحدة ترد على استفزازات البوليساريو
  • بعد ارتفاع إصابات كورونا.. السلطات تغلق مرتيل
  • عثر على جمجمتها مكسرة وأسرتها ترجح قتلها على يد مستخرجي الكنوز.. كيف ماتت الطفلة نعيمة؟
  • في قلب باريس قُلبت الموازين..  رسالة مساندة قوية لحفصة بوطاهر في مظاهرة باردة لمساندة مغتصبها (صور)
عاجل
الأربعاء 26 فبراير 2020 على الساعة 09:00

بسبب “كورونا”.. النجم العالمي توم كروز محتجز في فندق في إيطاليا

بسبب “كورونا”.. النجم العالمي توم كروز محتجز في فندق في إيطاليا  LONDON, ENGLAND - OCTOBER 20: Tom Cruise attends the European premiere of "Jack Reacher: Never Go Back" at Cineworld Leicester Square on October 20, 2016 in London, England. (Photo by Samir Hussein/WireImage)

يعيش توم كروز وفريق طاقم فيلمه “المهمة المستحيلة 7″، في حالة من الذعر، أدى إلى توقفهم عن التصوير في إيطاليا، بعد ظهور فيروس “كورونا” المستجد في البلاد.

وقررت شركة “باراماونت بيكتشرز” الأمريكية لإنتاج وتوزيع الأفلام، وقف الإنتاج بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة، حيث كان مقررا أن تُصور النسخة الأخيرة من سلسلة الأفلام الرائدة “المهمة المستحيلة”، في مدينة فينيزيا  على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وفي بيان لها، أعلنت شركة الإنتاج أنه “خلال هذه الفترة الزمنية، وضع في اعتبارها مخاوف الطاقم والسماح لهم بالعودة إلى ديارهم حتى يبدأ الإنتاج”، مؤكدة أنها ستستمر في مراقبة هذا الوضع والعمل مع مسؤولي الصحة والحكومة في ظل التطورات الحاصلة”.

ومع إجراء التعديلات على برنامج التصوير في فينيزيا وفق القواعد الصحية التي وضعتها السلطات الإيطالية لمواجهة انتشار “كورونا”، أُجبر توم كروز، الذي وصل يوم 20 فبراير الجارى، وطاقم الفيلم على المكوث في فندق فاخر، حتى 1 مارس، في انتظار قرار بشأن مستقبل إنتاج الفيلم الذي كان مقررا أن يصدر في صيف 2021.

وتأتي هذه الإجراءات في ظل تسجيل وفاة سابع مريض بسبب فيروس “كورونا” الجديد، في إيطاليا، أول أمس الاثنين (24 فبراير)، وارتفاع عدد حالات الإصابات المؤكدة إلى 229.