• الأطفال ضايعين/ الأعصاب والفقصة/ الله يفرجها علينا.. أمهات محنين مع “التعليم عن بعد”
  • لمواجهة تداعيات كورونا.. المغرب تسلف مليار يورو
  • خطة الإنعاش الصناعي.. العلمي يعلن عن 3 أوراش
  • منذ بداية الموسم الدارسي.. 413 تلميذ جاتو كورونا و118 مدرسة سدات
  • الڤار ديال كيفاش.. ديربي كورونا بلا أهداف ولا طعم ولا لون ولا رائحة
عاجل
الإثنين 13 يوليو 2020 على الساعة 17:30

بسبب كورونا.. الكاميرون تعتذر عن استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا

بسبب كورونا.. الكاميرون تعتذر عن استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الاثنين (13 يوليوز)، اعتذاره بشكل رسمي عن استضافة نصف نهائي ونهائي نسخة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الجاري.

وعقد سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، مؤتمرا صحفيا، اليوم، لإعلان موقف بلاده بخصوص استضافة لقاءات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال.

وقال مبومبو، في المؤتمر الصحافي: “نعتذر عن عدم استضافة دوري الأبطال هذا الموسم لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد”.

وأضاف: “نتمنى أن تتقبل الكونفدارلية الإفريقية اعتذارنا الرسمي عن استضافة منافسات البطولة القارية، ونتمنى التوفيق للقارة السمراء”.

وكانت اللجنة التنفيذية في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قررت، في الـ30 من يونيو الماضي، إقامة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال بنظام الدورة المجمعة، ولكنها لم تحدد مكان إقامة المباريات، رغم التسريبات التي أكدت إقامتها في الكاميرون.

ويلتقي في نصف نهائي المسابقة الزمالك المصري ضد الرجاء البيضاوي، والأهلي المصري ضد الوداد البيضاوي.

فيما حدد “الكاف”، المغرب، لاستضافة نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيُلعب نصف النهائي من مباراة واحدة، والنهائي كذلك، ويلتقي في قبل النهائي نهضة بركان مع مواطنه حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الثاني.