• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • مباراة السوبر بين الوداد وبركان.. الكاف يحدد الموعد والمكان
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الخميس 19 مايو 2022 على الساعة 16:30

بسبب خطأ مطبعي.. نايضة فمجلس مدينة كازا

بسبب خطأ مطبعي.. نايضة فمجلس مدينة كازا

أثار إعلان عمدة مدينة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، عن تعديل رقم الرسم العقاري للبقعة الأرضية التي ستحتضن المطرح الجديد للنفايات، جدلا بين المستشارين الجماعيين أعضاء مجلس مدينة الدار البيضاء.

وأوضحت العمدة، خلال تقديمها النقاط التي ستشملها أشغال الدورة العادية لمجلس جماعة الدار البيضاء، اليوم الخميس (19 ماي)، أن الأمر يتعلق بخطأ مطبعي حدث عند رقن أحد الموظفين لرقم رسم الوعاء العقاري، الذي سيحتضن المطرح الجديد للنفايات.

وأثار إعلان العمدة هذا التعديل حفيظة أحد المستشارين عن حزب العدالة والتنمية، دفعه حد نعت بشرى الذهبي، المستشارة الجماعية عن حزب التجمع الوطني للأحرار بممارسة “البلطجة”.

وفي تعليقه على الموضوع، أكد مولاي أحمد أفيلال، نائب عمدة الدار البيضاء المفوض له قطاع النظافة، أن الأمر يتعلق بتعديل رقم الرسم العقاري فقط، الذي شكل موضوع الخطأ، مبرزا أن ذلك لا يمس نهائيا بأي جزئية أخرى صادق عليها المجلس في دورة ماي.

وأبرز أفيلال، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن “المجلس الجماعي للدار البيضاء، صادق على اقتناء القطعة الأرضية ذات الرسم العقاري عدد 44/2295، ومساحتها حوالي 260 هكتارا، من أجل إحداث المطرح الجديد بمعايير عالمية، ما سيعود بالنفع على مصلحة المدينة”.