• الكؤوس الإفريقية.. اختبار صعب للوداد والرجاء في ذهاب ربع النهائي
  • على مدار ست سنوات.. النصيري أفضل هداف في إشبيلية
  • دعت إلى تحقيق العدالة لضحاياه.. 100 منظمة وشخصية في إسبانيا تطالب بمحاكمة “المجرم غالي”
  • بسبب تدهور الوضع الوبائي.. المغرب يواصل تعليق رحلاته الجوية مع 54 دولة
  • “واتساب” محيح فالمغرب و”تيك توك” نجم صاعد.. 84 في المائة من المغاربة يستخدمون واتساب!
عاجل
الإثنين 26 أبريل 2021 على الساعة 23:30

بسبب “تهميش زياش”.. نجوم في الكرة الهولنديه ينتقدون توخيل

بسبب “تهميش زياش”.. نجوم في الكرة الهولنديه ينتقدون توخيل

انتقد عدد من نجوم الكرة الهولندية، وعلى رأسهم الأسطورة ماركو فان باستن، تعامل المدرب الألماني، توماس توخيل، مع حكيم زياش، مطالبين الأخير بمغادرة تشيلسي الصيف المقبل في حال استمرار التعامل ذاته.

ويعيش النجم الدولي فترة غير جيدة مع البلوز، بعدما تسبب تغيير الجهاز الفني وإصابته في عدم اعتماد المدرب عليه وفقدانه مكانه في تشكيل الأساسي.

وخلال برنامج “روندو”، على قناة “زيجو سبورت” الهولندية، تم جمع مجموعة من نجوم هولندا لتحليل موقف لاعب أياكس السابق في تشيلسي، وأسباب عدم مشاركته دائماً بصفة أساسية، وتواجد فان باستن وخالد بولحروز وديرك كاوت.

وقال أسطورة آس ميلان الإيطالي، ماركو فان باستن: “مرة أخرى زياش على الاحتياط، وعندما يلعب يكون في مركز المهاجم، أنا حزين لرؤيته هكذا، هو ليس في المكان الصحيح”.

وأضاف: “تيمو فيرنر هذا لاعب سيء للغاية ولكن يلعب دائماً، النظام الذي يعتمده المدرب لا يناسب زياش، مع توخيل هو صانع ألعاب ومع لامبارد كان جناحاً”.

ديرك كاوت، لاعب ليفربول السابق كان له رأيه أيضاً في القضية، وقال: “أنظر لفرينكي دي يونج وكيف تطور، زياش بالمقابل أتى به مدرب آخر والآن يلعب في مركز آخر”.

وأكمل: “سجل أمام سيتي ثم بوم، اللقاء التالي هو على مقاعد الاحتياط ثم تنظر وتجد فيرنر يفعل ما يحلو له، نعم سجل ضد وست هام ولكن يمكنه أن يقدم ما هو أكثر”.