• جابت 19.53.. شكون هي صاحبة أعلى معدل في البكالوريا على المستوى الوطني؟
  • تشهرات عالميا.. تفاصيل إلقاء القبض على السيدة التي ادعت الحمل في 10 توائم
  • خطفو محاسب وطالبو عائلتو بفدية.. اعتقال عصابة خطيرة في كازا
  • “أنقذوا مطار بني ملال”.. حملة فيسبوكية للمطالبة بفتحه في وجه الجالية
  • باك 2021.. الإناث يتفوقن على الذكور
عاجل
السبت 29 مايو 2021 على الساعة 17:00

بسبب تعليقه على مباراة النهضة والأهلي.. براكنة ساخطين على حفيظ دراجي

بسبب تعليقه على مباراة النهضة والأهلي.. براكنة ساخطين على حفيظ دراجي

وجه مشجعو فريق نهضة بركان انتقادات قوية لمعلق قناة “بي إن سبورتز” الرياضية، حفيظ دراجي، بسبب تعليقه المنحاز، في مباراة فريقهم ضد فريق الأهلي المصري، أمس الجمعة (28 ماي)، ضمن السوبر الإفريقي الذي لعب في مدينة السد القطرية, وانتهى بفوز ممثل مصر بهدفين لصفر.

وعلق الجزائري في المباراة بشكل منحاز للفريق المصري، ولم يحترم بطل الكونفدرالية الإفريقية، وحاول في عدة محطات تقزيم فريق النهضة، وربط انجازاته بكون رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان رئيسا للفريق البرتقالي.

تعليقات كثيرة مستفزة من المعلق المعروف بعدائه للمغرب، لم تم مرور الكرام لدى محبي النهضة البركانية، ونشرت صفحة محبي نهضة بركان على الفايس بوك، تدوينة لاقت تفاعلا كبيرا، انتقدت فيها المعلق الجزائري.

وجاء فيها: “أكبر واحد محلقماتو شي حاجة سميتها المغرب البارح بين على الإنحياز ديالو فالتعليق للفريق المصري حفيظ الدراجي يلا كانت المغرب محلقماك ݣولها نيشان ما تبقاش تمعني وتضرب من التحت كي شي نݣافة”.

واتفق عدد من المعلقين مع هذه التدوينة، وكتب أحد محبي النادي تعليقا مبديا استغرابه: “فبداية اللقاء بدا بشي هضرة على فريق بركان وكأنه نكرة ولا شي حاجة ما تستحقش تتواجد فالنهائي كيما هداك وفي مواجهة فريق بداك الحجم الثقيل… ولكن عجبوني فيه لاعبي النهضة ديك خمس وعشرين ولا ثلاثين دقيقة الأخيرة فالشوط الأول عصرو الأهلي واحد العصرة، بل إنهم دارو محاولات كانوا غادي ينهيو الشوط الأول بجوج لصفر، ولكن ما كاينش مه من المهم بلعو لو الفم وخلاوه يغير بزز منو اللهجة وحيروه”.

وفي السياق ذاته كتب مشجع بركاني آخر: “هذا ولى كيدخل فالسياسة بزاف خصوصا مع المغرب ولى مقابل المغرب وناسي الجزائر ديالو اللي كيديرو النوبة على الحليب والزيت ولبنان… اللهم كتر من حسادنا”.

وبعيدا عن المشجعين البراكنة، عقب متاعبون مغاربة آخرون، على انحياز دراجي، وكتب أحدهم: أنا ماشي بركاني… ولكن كيتكلم على ديك الأهلي بواحد طريقة فشكل وكيهمش فبركان وما عاطيهاش حقها… المغرب واحل ليه بصح”.

 

وكتب آخر: “المهم الفرق المغربية دارت داك شي اللي ما داروهش فرق بلادو اللي المخيرة فيهم ما وصلات حتا للنصف… تحية ملالية لبركان”، وجاء في تعليق آخر: “صراحة هاد السيد تسييس بزاف دوك المعاني ديال والو… هاد الشي كامل حيت المغرب فاتهم بزاف فكلشي السياسة، الرياضة، البنية التحتية، عواض باش يضرب المثال بالمغرب ويعطي المسؤلين تاعهم ضرس وناض هو كاي كركر”.