• النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
  • بعد التوجيهات الملكية.. “لارام” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” تبدأ من 97 أورو
  • عزز مركزه في الصدارة.. الوداد يدك شباك الحسنية بخماسية
  • بعد التعليمات الملكية.. لارام طيحات الثمن لنقل الجالية (وثيقة)
  • تسهيل عودة مغاربة العالم.. تجسيد للعناية التي يوليها الملك للجالية
عاجل
الجمعة 28 مايو 2021 على الساعة 09:59

بسبب ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.. البوليس شد جوج خوت في العرائش

بسبب ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.. البوليس شد جوج خوت في العرائش

حجزت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة العرائش بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة (28 ماي)، 9000 قرص مخدر، وتوقيف شقيقين يبلغان من العمر 27 و36 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم تنفيذ هذه العملية التوعية، حسب بلاغ للمديرية، بأحد الأحياء السكنية في مدينة العرائش، والتي مكنت من ضبط شاحنة لنقل البضائع يتولى سياقتها أحد الشقيقين المشتبه فيهما، قبل أن يسفر إجراء التفتيش المنجز بداخلها عن العثور بحوزتهما على 9000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

يذكر أنه تم أول أمس الأربعاء (26 ماي)، في الدار البيضاء إجهاض محاولة ترويج 8637 قرص مخدر من أنواع إكستازي وريفوتريل، في عملية مشركة بين الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.