• دارها أمزازي.. الحكومة تستعد لإلحاق “أساتذة التعاقد” بالصندوق المغربي للتقاعد
  • برافو عليها.. تلميذة كفيفة تحصل على شهادة البكالوريا بميزة حسن جدا
  • مشا غير عند الرميد.. العثماني يكشف سبب عدم زيارة هنية لابن كيران
  • مدرب تونسي: حمد الله من أفضل الهدافين ولكن متكبر ومزاجي!
  • “اعتداءات” المغرب المتكررة على الجزائر!
عاجل
الإثنين 23 ديسمبر 2019 على الساعة 15:00

بسبب الهزيمة في الديربي.. الرجاويين شادين فالوداديين

بسبب الهزيمة في الديربي.. الرجاويين شادين فالوداديين

سخر مجموعة من المشجعين الرجاويين من جماهير الوداد البيضاوي، وذلك بعد الهزيمة التي تلاقاها الفريق الأحمر يوم أمس الأحد (22 دجنبر)، في الديربي البيضاوي الذي احتضنه ملعب مركب محمد الخامس.
ونشر عدد من مشجعي الرجاء ترولات ومنشورات ساخرة، حيث كتب أحد المشجعين ” الناصيري: مراوغات متولي للنقاش غير أخلاقية وعديمة الاحترام… سنلجأ للطاس لنأخد حقنا!”، في إشارة منه إلى لجوء رئيس الوداد سعيد الناصري عدة مرات إلى محكمة الطاس بسبب “الظلم”.
وكتب آخر “كيبقا فيك الحال فاش كتعرف متولي عندو 33 عام وما باقيش ليه بزاف و يسالي وما عندكش لاعب بالكاريزما ديالو”.
في حين، سخر آخرون من الوليمة التي عملها رئيس الوداد سعيد الناصري على شرف اللاعبين قبل مباراة الديربي، حيت كتب أحد المعلقين “ديك المنحة اللي كان دايرها الناصيري الوداد ما بقاتش ولكن تزرف فالعشا لي عشاهم ضروري غادي يقطعو ليهم من الخلصة”.
ومن جهة أخرى، طلب آخرون من اللاعبين نسيان نتيجة الديربي والتركيز على المباراة المقبلة للفريق الأخضر أمام شبيبة القبائل، حيث علق مشجع رجاوي “عندكم 24 ساعة ديال الراحة والفرحة… من نهار الثلاثاء ركزوا على ماتش شبيبة القبائل أو جيبو لينا 3 النقاط اللي أهم شي هذا العام… مفتاح التأهل”.
وكتب آخر “إلى جمهور الرجاء باركا عليكم فرحتو واحتفلتو بما فيه الكفاية تنتظرنا مباراة قوية في آخر الأسبوع مع شبيبة القبائل الجزائري خاص اللاعبين ينساو هذ المبارة باش ما يوقعش لينا سيناريو الترجي ملي ربحنا الوداد وفرحانين وناسيين أش كينتظرنا”.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي فاز، يوم أمس الأحد (22 دجنبر)، على فريق الوداد البيضاوي بهدف دون رد.