• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الأربعاء 25 يناير 2023 على الساعة 11:34

بسبب السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.. أمن طانطان يوقف 3 أشخاص

بسبب السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.. أمن طانطان يوقف 3 أشخاص

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، مساء أمس الثلاثاء (24 يناير)، ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وأفاد مسدر أمني بأن المشتبه فيهم كانوا قد أقدموا رفقة شخص رابع على سرقة سيارة نفعية، وتعريض صاحب محل تجاري وأحد زبنائه للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم، وتوقيف ثلاثة من بينهم، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، يضيف المصدر ذاته، أن أحدهم يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بارتكاب اعتداءات جنسية وتنظيم الهجرة غير الشرعية والضرب والجرح والعنف وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الرابع بعدما تم تحديد هويته الكاملة.