• قضية قتل وإضرام النار في جثة.. البوليس يوقف سيدة وابنتها في تيفلت
  • حمضي: حذاري من موجة ثالثة أكثر ضراوة وتقييدا!
  • صندوق النقد الدولي: الاقتصاد المغربي من أكثر الاقتصادات دينامية للتكيف مع القيود والفرص المرتبطة بأزمة كورونا
  • بوح رمضان.. ما حصل بين باريس والجزائر، وما وقع بين المغرب و ألمانيا، وحكاية أبي عمر الألماني…
  • عرض أحد المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير.. القرطاس لتوقيف شخص في سلا
عاجل
السبت 13 مارس 2021 على الساعة 16:00

بسبب إعلانات وهمية على الإنترنت.. البوليس يعتقل نصابا في العرائش

بسبب إعلانات وهمية على الإنترنت.. البوليس يعتقل نصابا في العرائش Forces de l'ordre, unité mobile, motards, sécurité, police, arrestation. (Fès 31/12/16) _DS

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة العرائش على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت (13 مارس)، شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وحسب مصدر مطلع، فإن المشتبه فيه قد أقدم على تعريض الضحايا للنصب والاحتيال، بعدما أوهمهم بواسطة إعلانات على الإنترنت بأنه يعتزم تأجير أوعية عقارية في مدينة العرائش مقابل مبالغ مالية، وذلك قبل أن تمكّن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على بطاقتي انتساب لجمعيات مدنية وشارة خاصة بالمرتفقين الذين يزورون مقر ولاية أمنية، والتي تبين أنه احتفظ بها بطرق تدليسية بعد قضاء غرض إداري لدى مصالح الشرطة.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم السبت.