• بصفة مراقبين عسكريين.. إسرائيل تؤكد مشاركة قوات جيشها في مناورات “الأسد الإفريقي”
  • كثر من 50 حالة في عام.. التقدم والاشتراكية يسائل آيت الطالب عن ظاهرة الانتحار في تاونات
  • وصف الوضع بـ”المعقد للغاية”.. وزير إسباني يثمن جهود المغرب في مواجهة مافيات الهجرة غير الشرعية
  • يترأسه وهبي.. الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يصل إلى جدة
  • حضيو راسكم من النصابة.. الحكومة تنفي علاقتها بإعلانات “دعم عيد الأضحى”
عاجل
الأربعاء 16 مارس 2022 على الساعة 13:30

برلماني من آسفي لوزير الرياضة: علاش ما جاش حمد الله؟

برلماني من آسفي لوزير الرياضة: علاش ما جاش حمد الله؟

في مشهد غريب تقدم نائب برلماني عن حزب الحركة الشعبية، بسؤال كتابي إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يتساءل فيه عن خلفيات إقصاء اللاعب عبد الرزاق حمد الله من تشكيلة الفريق الوطني في العديد من المباريات.

عادل السباعي، وكيل لائحة حزب “السنبلة” في آسفي، ترك جميع الأعطاب واحتياجات المواطنين في “عاصمة السردين”، وتوجه بسؤال تقني محض، حول اختيارات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وتعليقا على هذا السؤال، استغرب عدد من رواد من مواقع التواصل الاجتماعي، من الدافع لطرح هكذا تساؤل على وزير الرياضة، حيث كتب أحدهم ساخرا: “تخيل دبا هذا كان داير حملة انتخابية، وكيدق على الناس فالمنازل وكيقنعهم أنهم غايهضر عليهم ويحاول يحسن معيشتهم، كيبقاو كيستناو مساكن وكيشعلوا التلفزة كيلقاوه كيسول على حمد الله حيت مكاينش فالتشكيلة ديال المنتخب”.

وجاء في تعليق آخر: “المرة الجاية خاص يسولو علاش لعب ب 4/4/2، وما لعبش ب4/3/3 والسؤال يكون كتابي”.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكد في تصريحات لإذاعة “MFM”، أنه يشتغل في الوقت الحالي على ملف عودة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد، بعد غياب طويل بسبب خلافات مع اللاعب.