• درب السلطان/ كازا.. رموك دخل فمحل تجاري
  • دائما في الصدارة.. “ميد راديو” تعزز ريادتها على رأس الإذاعات الخاصة
  • كانت في حالة حرجة.. طائرة مروحية تنقل مريضة من بوعرفة إلى وجدة
  • جاتهم الدوخة.. فرانس24 تحول عريضة للتضامن مع لبنان إلى عريضة لحرية التعبير في المغرب
  • بسبب بؤر عائلية في كازا.. السلطات تغلق المشروع السكني في الحي المحمدي (فيديو)
عاجل
الخميس 07 نوفمبر 2019 على الساعة 12:00

بركان يتفوق على واد زم والوداد يكتسح طنجة وأكادير يفوز على الجيش.. مواجهات نارية في البطولة الوطنية (فيديوهات)

بركان يتفوق على واد زم والوداد يكتسح طنجة وأكادير يفوز على الجيش.. مواجهات نارية في البطولة الوطنية (فيديوهات)

أقيمت، يوم أمس الأربعاء (6 نونبر)، 4 مباريات، عن مؤجل مجموعة من الدورات في البطولة الوطنية الاحترافية، والتي عرفت منافسات قوية.

نهضة بركان وسريع واد زم
واحتضن الملعب البلدي في بركان، مؤجل الدورة الثانية التي جمعت فريق نهضة بركان وسريع واد زم، وعرفت تفوق الفريق البرتقالي.
وسجل هدفي الفريق البركاني باتريك كادو في الدقيقة 24 وحمدي لعشير في 29، فيما سجل هدف فريق سريع وادي زم محمد الجعواني في الدقيقة 31.
وحل الفريق البركاني بعد هذا الفوز في المركز الرابع إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ونهضة الزمامرة برصيد سبع نقط، فيما ظل فريق سريع وادي زم سابعا بمجموع أربع نقط إلى جانب فريق حسنية أكادير.

الوداد واتحاد طنجة
وجمع مركب محمد الخميس في الدار البيضاء مباراة فريق الوداد البيضاوي وفريق اتحاد طنجة، برسم مؤجل الجولة الثانية، حيث اكتسح الفريق الأحمر ضيفه الطنجاوي برباعية نظيفة.
وسجل أهداف فريق الوداد أيوب الكعبي في الدقيقتين 12 و66 وزهير المترجي في الدقيقة 21 وميكاييل باباتوندي في الدقيقة 71.
وارتقى فريق الوداد بعد هذه النتيجة إلى المركز الثاني ليلتحق بفريق مولودية وجدة برصيد عشر نقاط، فيما حل فريق اتحاد طنجة ثامنا بنقطتين.

حسنية أكادير والجيش الملكي
وبدوره تفوق فريق حسنية أكادير على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب أدرار في أكادير، برسم مؤجل الدورة الثالثة.
وافتتح فريق حسنية أكادير حصة التسجيل بواسطة اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يوسع أيوب الملوكي الفارق بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46.
وتمكن فريق الجيش الملكي من تقليص الفارق في الدقيقة 86 بواسطة اللاعب جوزيف ديدي كنادو.
والتحق فريق حسنية أكادير، بعد هذا الفوز، مؤقتا في المركز الخامس بأندية نهضة بركان وأولمبيك أسفي ونادي سريع واد زم برصيد أربع نقط، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في المركز الثالث عند سبع نقط.

المغرب التطواني وأولمبيك أسفي
وبالنسبة لمباراة الجولة السادسة، تعادل فريق المغرب التطواني في ميدانه مع فريق أولمبيك أسفي بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانية الرمل في تطوان.
وكان فريق أولمبيك أسفي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 60 بواسطة اللاعب حمزة خابا، قبل أن يعادل أيوب لكحل الكفة لفائدة فريق المغرب التطواني في الدقيقة 69.
وعزز الفريق التطواني، عقب هذا الفوز، مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 11 نقطة، فيما حل فريق أولمبيك أسفي في المركز السادس برصيد خمس نقط.