• كثر من 50 حالة في عام.. “شبح الانتحار” في تاونات يجر آيت الطالب إلى المساءلة
  • وصف الوضع بـ”المعقد للغاية”.. وزير إسباني يثمن جهود المغرب في مواجهة مافيات الهجرة غير الشرعية
  • يترأسه وهبي.. الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يصل إلى جدة
  • حضيو راسكم من النصابة.. الحكومة تنفي علاقتها بإعلانات “دعم عيد الأضحى”
  • كأس إفريقيا للأمم للسيدات.. “لبؤات الأطلس” يفزن على بوركينا فاسو
عاجل
الأربعاء 25 مايو 2022 على الساعة 21:30

برشيد.. توقيف شخص يشتبه تورطه في اعتداء خطير في مواجهة سيدة داخل محل تجاري

برشيد.. توقيف شخص يشتبه تورطه في اعتداء خطير في مواجهة سيدة داخل محل تجاري

أوقفت مصالح الأمن الوطني في مدينة برشيد، شخصا يبلغ من العمر 23 عاما، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء على سيدة داخل محل تجاري.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الأربعاء (25 ماي)، أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء خطير يرتكبه شخص في مواجهة سيدة داخل محل تجاري بمدينة برشيد، حيث بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

وأبرز بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وكانت المعنية بالأمر قد نشرت، يوم أمس الثلاثاء (24 ماي)، مقاطع فيديو على حسابها على إنستغرام بتقنية ستوري، مدتها دقيقتان توثق للحالة المذكورة، حيث يظهر المشبته فيه وهو يعرض المشتكية لضرب مبرح، داخل محل تجاري.

السمات ذات صلة