• مهووس جنسيا ويكره ضحاياه بالضرب لممارسة الجنس.. اعترافات مقززة لفقيه طنجة
  • كملو العرس عند البوليس.. مداهمة حفل زفاف في طنجة
  • كيدير 2000 تحليلة فالنهار.. معهد باستور ينفي وجود خصاص في اختبارات الكشف عن كورونا
  • قمع الحريات والحريگ وباك صاحبي.. قناة فرنسية تضع الوضع في الجزائر تحت المجهر (فيديو)
  • توالي إغلاق المدارس مع ارتفاع حالات كورونا.. ومصدر من وزارة التربية الوطنية ل”كيفاش”: لا إحصاءات لدينا
عاجل
الأربعاء 18 مارس 2020 على الساعة 15:00

بديع أوك: قدرت نعاون 3 العائلات… وكنتمنى المشاهير المغاربة يشاركو فهاد المبادرة كولاد الشعب (فيديو)

بديع أوك: قدرت نعاون 3 العائلات… وكنتمنى المشاهير المغاربة يشاركو فهاد المبادرة كولاد الشعب (فيديو)

عبر اللاعب الودادي، بديع أوك، عن سعادته بعد تقديمه المساعدة لبعض العائلات المتضررة من قرار إغلاق المقاهي والمطاعم والحمامات وغيرها، حتى إشعار آخر، في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد في البلاد، والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين.
وأكد أوك في تصريح لموقع “كيفاش”، أنه قرر الانخراط في مبادرة مساعدة الأسر المتضررة ليس كلاعب ولكن كابن الشعب لتجاوز هذه المحنة التي تمر منها البلاد.
وقال أوك “فكرت ننخرط فهاد المبادرة باش نعاون الناس المحتاجين كيف ما كتشوفو القهاوي سدو وكاين اللي مسكين خدام غير سيرفور وحتى أنا نخرطت وعاونت على قدر المستطاع”.
وأضاف أوك أنه لحدود اللحظة استطاع مساعدة 3 عائلات في مدينة أكادير، قائلا “وصلت دابا ل3 العائلات وان شاء الله اللي كيدخل عندي فإنستغرام هنا فأكادير كنتعاون معاه على قدر المستطاع”.
وطالب أوك من المشاهير المغاربة المشاركة في هذه المبادرة، قائلا “كنتمنى نديرو اليد فاليد إنشاء الله ماشي كلاعب ولا كفنان ولا كممثل خاصنا نكونو دابا كولاد الشعب وكيفما بغيتي لراسك تبغيه لولاد بلادك وإنشاء الله نتجاوزو هاد المحنة ونرجعو لحياتنا الطبيعية”.