• مباراة السوبر بين الوداد وبركان.. الكاف يحدد الموعد والمكان
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
  • مافيات خطيرة وتورط جزائري.. صحف دولية تكشف مكونات الجريمة المنظمة في أحداث مليلية (صور)
  • بعدما تراكم فيها الزبل.. مجلس جماعة سلا يعاقب شركة البدراوي
  • قاصح أحسن من كذاب.. لقجع يكشف عن نقاط خلافه مع وحيد ويلمح لقرارات عاجلة
عاجل
الخميس 19 ديسمبر 2019 على الساعة 16:00

بخصوص قضية حساب “حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية تستدعي بطمة والشيخة طراكس

بخصوص قضية حساب “حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية تستدعي بطمة والشيخة طراكس

وجهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعاء للفنانة دنيا بطمة والفنانة الشعبية فاطمة الزهراء لعزيري، المعروفة بلقب “الشيخة طراكس”، قصد الاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، حسب ما كشفته يومية “أخبار اليوم”.
وحسب اليومية ذاتها، فإن استدعاء بطمة يأتي بسبب شكاية سبق أن تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامين، للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحساب المذكور.
وطالبت الجمعية الحقوقية في الشكاية بالاستماع إلى المغنية المذكورة، على خلفية اتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين بأنها هي من تقف وراء هذه الحسابات.
ووجهت الفرقة الوطنية، يضيف المصدر ذاته، استدعاء إلى “الشيخة طراكس”، من أجل الاستماع إليها في شأن شكاية وجهتها ضدها المغنية سعيدة شرف، تتهمها بـ”السب والقذف”، وكذا في إطار الأبحاث الأمنية الجارية في شأن “السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على خلفية تصريح أدلت به لأحد المواقع الإلكترونية أكدت فيه بأنها تتواصل مع حمزة مون بيبي”، وظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تغني في أحد العلب الليلية وتردد اسم الحساب المذكور، والاسم الشخصي لمتهم متابع في أول ملف متعلق بالحسابات المذكورة، تضيف “أخبار اليوم”.