• بعد ركود دام عدة شهور.. قطاع البني غادي ينتعش
  • باش يكون التعليم حضوري.. مراكز التلقيح مفتوحة أمام التلاميذ إلى غاية منتصف الليل
  • المروك فوبيا.. مقرب من تبون يوصي بطرد المغاربة المقيمين في الجزائر
  • أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي
  • ماطيشة الأقاليم الجنوبية.. المفوضية الأوروبية تنتصر للمغرب
عاجل
الثلاثاء 27 يوليو 2021 على الساعة 13:15

بخدمتي “أفريقيا لونج” و”دوش وشد الطريق”.. شركة “أفريقيا” تهلات فالكليان ديالها (صور)

بخدمتي “أفريقيا لونج” و”دوش وشد الطريق”.. شركة “أفريقيا” تهلات فالكليان ديالها (صور)

أعلنت شركة “أفريقيا – الشركة المغربية لتوزيع المحروقات” عن افتتاح أول “أفريقيا لونج” في محطة ” Les myrtilles – A” على الطريق السيار الرباط طنجة، والذي يقدم تصورا فريدا لقاعة استقبال مخصصة حصريا للزبناء المتوفرين على بطاقة أفريقيا Firm Elit ، إضافة إلى إطلاق خدمة رشاشات الاستحمام لفائدة سائقي الشاحنات في محطة “مولاي بوسلهام” على الطريق السيار طنجة الرباط، في انتظار تعميمها لدى محطات أخرى.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن الخدمتين الجديدتين تهدفان إلى “تحسين استقبال العموم، والاستجابة لمنتظرات المهنيين”.

وأضاف البلاغ أنه “ومن أجل توفير فضاء خاص للراحة والاسترخاء لزبنائها المميزين، تقترح أفريقيا أول صالة استراحة “أفريقيا لونج”، والتي تضم قاعة استقبال مخصصة حصريا للزبناء المتوفرين على بطاقة أفريقيا Firm Elit”.

ويضم هذا التصور الجديد، حيب المصدر ذاته، “مجموعة واسعة من المرافق من خلال إضفاء لمسة عصرية و تصميم راقي وأجواء مميزة، تضع أفريقيا لونج رهن إشارة زبنائها خدمات على المقاس: قاعة جلوس رفيعة، ربط مجاني بالإنترنت (WIFI)، إمكانية الولوج لجهاز حاسوب وآلة طباعة، مع الاستفادة من عرض ترحيبي خاص”.

وتتيح هذه الخدمة “للزبناء المميزين أخذ استراحة بكل طمأنينة، والاستفادة من خيارات واسعة من المشروبات الباردة والساخنة، إضافة إلى حلويات وأطباق محضرة بعناية. كما توفر لهم ظروف عمل ملائمة عبر الولوج إلى مجموعة واسعة من الأدوات المكتبية، إضافة إلى إمكانية عقد اجتماعات أعمال بشكل حضوري أو عن طريق تقنية الاتصال عن بعد”.

وللمرة الأولى في المغرب أيضا، يضيف البلاغ، “تطلق أفريقيا في محطتها “مولاي بوسلهام ” خدمة رشاشات الاستحمام لفائدة سائقي الشاحنات والمسافرين، موفرة لهم إمكانية أخذ استراحة مع الاستفادة من أفضل ظروف الراحة والرفاهية خلال فصل الصيف في فضاء مؤمن”.

ويمكن استعمالها هذه الخدمة، حسب المصدر ذاته، “مقابل أداء تعريفة ثمنها جد مناسب، مع إمكانية الأداء بنقط برنامج الوفاء Kenz’up”.

ويأتي هذا العرض “لتحميل مجموعة واسعة من خدمات المطاعم المتوفرة لفائدة مهنيي الطريق والمسافرين عبر سلسلة مطاعم Oasis Café”.