• تخاصم مع بوليسي.. إيداع اللاعب أيوب لكحل سجن الصومال في تطوان
  • يشمل جميع المجالات التعليمية المرتبطة بكرة السلة.. تعاون تاريخي بين جامعة اللعبة والاتحاد الإسرائيلي
  • لتخزين لقاح كورونا.. أمريكا تسلم المغرب 7 مجمدات
  • ما قاضية والو مع أوميكرون.. منظمة الصحة العالمية توصي برفع قيود السفر الدولية
  • بعد موجة الغلاء.. فيدرالية اليسار تقترح قانون لتسقيف أسعار المواد الأساسية
عاجل
الخميس 06 يناير 2022 على الساعة 09:00

بحضور الكابيتانو وبونو.. المنتخب الوطني مستمر في استعدادات الكان (فيديو)

بحضور الكابيتانو وبونو.. المنتخب الوطني مستمر في استعدادات الكان (فيديو)

أجرى المنتخب الوطني، أمس الأربعاء (5 يناير)، حصتين تدريبيتين، استمرارا للبرنامج الإعدادي الذي يقوده وحيد خاليلوزيتش رفقة أسود الأطلس منذ 27 دجنبر الماضي، وبعد 3 أيام من وصولهم للعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث ستقام كأس الأمم الإفريقية “كان 2021”.

وشهدت التدريبات حضور القائد رومان غانم سايس نجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، الذي وصل ليلة أول أمس، إضافة إلى ثنائي نادي إشبيلية الإسباني ياسين بونو ومنير الحدادي اللذان لحقا بزميلهما يوسف النصيري.

وقال سايس، خلال أول حصة تدريبية له، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “العناصر الوطنية لن تدخر جهدا من أجل إدخال الفرحة على قلوب المغاربة، مبديا سعادته بانضمامه إلى المجموعة، ورؤية اللاعبين في صحة جيدة.

وجاء على لسان سايس: “سعيد جدا بانضمامي إلى البعثة الوطنية، لقد بدأ اللاعبون تحضيراتهم في 27 من دجنبر، إنه لشئ ممتع أن التقيهم مرة أخرى، وأن أراهم في صحية جيدة” وتابع: ” لقد خاض اللاعبون الحصص التدريبية السابقة بشكل جيد، الآن نحن شبه جاهزين. علينا أن نواصل العمل في الأيام التي تفصلنا عن اللقاء الأول، من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في المسابقة”.

وأضاف: “لن ندخر جهدا لتمثيل بلدنا بأفضل شكل ممكن، دائما أشعر بالفخر عند مجيئي لحمل القميص الوطني، يجب أن نعطي كل ما لدينا في كل مباراة لتحقيق الفوز، وبهذه الطريقة سوف نقوم بمباريات رائعة، وإسعاد الجميع”.

ومن جهته، صرح ياسين بونو لموقع الجامعة، معبرا عن سعادته: “الحمد لله هادي فرحة كبيرة نكون مع المنتخب الوطني ونتلاقى مع الزملاء ديالي… وكنحس كاينة أجواء مزيانة وكنتمنى إن شاء الله انطلقوا فالبطولة بالفوز”، وتابع: “كنتمنى الجمهور يساندنا كيف ما ديما، وغادي نديرو جهدنا باش نفرحو الجمهور المغربي”.